السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الخسائر بالجملة.. اندلاع حريق هائل بمزرعة دواجن في الإسماعيلية (صور)

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:49 ص
حريق مزرعة  دواجن
حريق مزرعة دواجن بالإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب بمزرعة دواجن، بمنطقة أبولاشين بعزبة الكوع التابعة لمركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، ونفوق إعداد كبيرة من الدواجن دون خسائر بشرية.

 

اندلاع حريق هائل بمزرعة دواجن في الإسماعيلية



تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية امن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن نشوب حريق هائل فى مزرعة دواجن بمنطقة أبو لاشين بعزبة الكوع التابعة لدائرة مركز ومدينة القصاصين ونفوق إعداد كبيرة من الدواجن دون خسائر بشرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية والأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القصاصين إلى مكان الحريق كما تم الدفع بسيارة إسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحريق. 



وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الإسماعيلية من السيطرة على الحريق بمعاونة الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القصاصين من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، وتسبب الحريق في نفوق أعداد كبيرة من الدواجن واحتراق جميع محتويات المزرعة.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال صاحب المزرعة ويدعي إسماعيل خيري إسماعيل، والمقيم بذات العنوان، لاتخاذ الإجراءات القانونية للازمة.