الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يتوج بجائزة عالمية جديدة في مسيرته

الإثنين 08/مايو/2023 - 10:52 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، بجائزة "لوريوس" العالمية، كأفضل رياضي في هذا العام 2023.

 

وتعد هذه المرة الثانية، التي يفوز فيها ميسي بجائزة "لوريوس" العالمية، وذلك بعدما فاز بها للمرة الأولى في عام 2020، مناصفة مع البريطاني لويس هاملتون بطل العالم السابق في الفورمولا وان.

 

وتعد هذه هي الجائزة الثانية لميسي بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم "قطر 2022"، بعد الفوز على فرنسا.

 

وحضر ميسي الحفل رفقة زوجته، ورصدت الصحافة حوار مطول له مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

 

 

باريس سان جيرمان يرفع الإيقاف عن ميسي ويشارك في مران الفريق


ميسي ..أعلن نادي باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رفع الإيقاف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

 

ميسي ..ونشر النادي عبر حسابه على "تويتر" صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل من تدريبات اليوم وكتب، "عاد ليونيل ميسي إلى التدريبات صباح الاثنين".

 

ميسي ..وفي وقت سابق، قررت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي إيقاف بطل العالم لمدة أسبوعين عن المباريات والتدريبات، عقب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن النادي الفرنسي.
 

ميسي ..الأمر الذي دفع ميسي لتصحيح موقفه وقام بالإغزار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائًلا  "قمت بتنظيم السفر ولم أتمكن من الغائه بعد أن الغيته سابقا، أنا اعتذر من زملائي وأنتظر ماذا سيقرر النادي، أطلب الصفح من زملائي ومن النادي".
 

ميسي ..ولا يزال الغموض يسيطر على مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واللاعب يلتزم الصمت وأربعة أندية تنتظر قراره النهائي، حيث ترغب ثلاثة أندية إلى جانب باريس سان جيرمان التوقيع مع بطل كأس العالم 2022، وأفضل لاعب في العالم 7 مرات.

 

ميسي ..وكشفت صحيفة سبورت أن أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني والهلال السعودي بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي كلها تنتظر قراراً نهائياً من بطل العالم.

 

ميسي ..ودخلت الأندية في مفاوضات لضم اللاعب، فيما يسعى باريس سان جيرمان إلى تمديد عقده ولو لموسم واحد.

 

ميسي ..وعاد النجم الأرجنتيني إلى تدريبات باريس سان جيرمان، اليوم الإثنين، بعد أن قدم الاعتذار يوم الجمعة، عن غيابه عن الحصة التدريبية للسفر إلى السعودية. وألغيت العقوبة التي فرضها النادي الفرنسي وتدرب ميسي بالفعل مع الفريق.

 

ميسي ..ويتوفر ميسي على أربعة خيارات أمامه، إما تجديد العقد مع الفريق الباريسي، أو العودة صوب كامب نو للعب لفريقه المفضل برشلونة، أو خوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية رفقة الهلال، أو ارتداء قميص إنتر ميامي الأمريكي.

 

ميسي ..وفي هذا السياق، وانفرد برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني بخبر موافقة ليونيل ميسي على اللعب في صفوف الهلال السعودي الموسم المقبل مع احتمالية زمالة جوردي ألبا له حال نجح في فسخ تعاقده مع برشلونة.