الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدماطي رئيساً لبعثة الأهلي في تونس

الإثنين 08/مايو/2023 - 10:12 م
 محمد الدماطي
محمد الدماطي

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي كلف محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس غدًا الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي.

 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في مران بدني مطول وتدريبات استشفاء في بداية فقرات المران الجماعي.

 

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات الجماعية الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

الترجي التونسي يدرس إقالة نبيل معلول قبل مواجهة الاهلي


كشفت تقارير صحفية تونسية صباح اليوم الاثنين، أن إدارة نادي الترجي التونسي تدرس إقالة نبيل معلول مدرب الفريق من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق فى الدوري المحلي.

 

وذكرت صحيفة "presscities" التونسية، أن إدارة الترجي التونسي استقرت على إقالة نبيل معلول مدرب الفريق من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الأداء السيء الذي يظهر به الفريق تحت قيادته منذ بداية الموسم على المستوى المحلي.

 

وأضافت الصحيفة التونسية، أن إدارة الترجي استقرت على بعض الأسماء المبدئية لتولي المهمة خلفًا لنبيل معلول، على أن يكون معين الشعباني مدرب سيراميكا أول الأسماء المطروحة من أجل إنقاذ مصير الفريق، وذلك بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه سيراميكا تحت قيادته على مستوى الموسم الجاري، كما يأتي الثلاثي خالد بن يحي، إسكندر القصري وحسان القابسي ضمن القائمة المرشحة.
 

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أنه لا تزال الشكوك تحوم حول مصير نبيل معلول مدرب الترجي التونسي، مع تزايد الأنباء داخل تونس حول رحيله قبل لقاء الأهلي، المقرر له الجمعة المقبل، فى إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.