الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة متولي وموعد انتظامه في التدريبات

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:47 م
 محمود متولي
محمود متولي

خاض محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا استشفائيًّا في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة متولي جيدة، وأدى تدريبات استشفائية تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي.

 

وأوضح طبيب الفريق أن متولي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد. 

 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في مران بدني مطول وتدريبات استشفاء في بداية فقرات المران الجماعي.

 

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات الجماعية الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

العامري فاروق: جماهير الأهلي لا تشبع بطولات وهدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا


أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن الهدف الرئيسي للجميع داخل القلعة الحمراء الأن، هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر فى تاريخه.

 

وقال العامري فاروق نائب رئيس الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" جماهير الأهلي لا تشبع من البطولات، أمس عقب التتويج بلقب السوبر لكرة اليد، الجماهير كانت تهتف إفريقيا يا أهلي، وذلك يظهر للجميع عقلية الجماهير، وهى الفوز بشكل دائم.

 

وأضاف:" هدفنا هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، ومباراة الترجي صعبة أمام فريق كبير ويملك لاعبين مميزين وجماهير كبيرة، لذلك نستعد بشكل جيد، ونرغب فى تحقيق اللقب. 

 

ومن ناحية أخرى، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي أمام نظيره فريق الإفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الرابطة التونسية.

 

وسجل حمدي العبيدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الافريقي الهدف الأول وهدف الفوز في الدقيقة 81، وليهز شباك الترجي وتحقيق الفوز.

 

وقالت صحيفة "تونس الرقمية"، إن الترجى التونسى يعانى من بعض الغيابات البارزة لأسباب مختلفة، فى حين ستشهد المباراة اليوم عودة محمد على بن رمضان لاعب خط الوسط، بعد انتهاء عقوبة الإنذار الثالث.


وأشارت الصحيفة إلى أن الترجي سيفتقد معتز الزدام بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد التونسي، فضلا عن غيلان الشعلالي وهاني عمامو والليبي حمدو الهوني والجزائري رياض بن عياد والأردنى محمد أبو زريق شرارة بسبب الإصابة.