الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الأهلي يكشف تطورات البرنامج التدريبي لأكرم توفيق

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:27 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي. 

 

وأوضح أبو عبلة أن أكرم توفيق يحرز تقدمًا ملحوظًا في برنامجه التأهيلي والعلاجي، وفقًا للجدول الزمني المحدد له من الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي للركبة. 

 

وأتم طبيب الفريق أن أكرم توفيق خضع لجلسة علاج طبيعي، وأدى تدريبات الجري حول الملعب وجلسة تأهيل في الجيم. 

 

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في مران بدني مطول وتدريبات استشفاء في بداية فقرات المران الجماعي.

 

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات الجماعية الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

العامري فاروق: عدم حضور جماهير الأهلي للمباريات أمر غير إيجابي


 

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن النادي يحتاج لوجود الجماهير فى المباريات خلال المرحلة المقبلة، وأن حضورهم مهم جدًا لنا.

 

وقال العامري فاروق نائب رئيس الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق :" جمهورنا أمر مهم جدًا لنا، ونسعي دائمًا على وجودهم فى جميع المباريات، لأن وجودهم أمر مهم ويساعدنا على الفوز فى كل المباريات"، مضيفاً، "عدم حضور الجماهير للمباريات أمر غير إيجابي، والأصح حضور الجماهير فى اللقاءات".

 

ومن ناحية أخرى، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي أمام نظيره فريق الإفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الرابطة التونسية.

 

وسجل حمدي العبيدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الافريقي الهدف الأول وهدف الفوز في الدقيقة 81، وليهز شباك الترجي وتحقيق الفوز.

 

وقالت صحيفة "تونس الرقمية"، إن الترجى التونسى يعانى من بعض الغيابات البارزة لأسباب مختلفة، فى حين ستشهد المباراة اليوم عودة محمد على بن رمضان لاعب خط الوسط، بعد انتهاء عقوبة الإنذار الثالث.


وأشارت الصحيفة إلى أن الترجي سيفتقد معتز الزدام بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد التونسي، فضلا عن غيلان الشعلالي وهاني عمامو والليبي حمدو الهوني والجزائري رياض بن عياد والأردنى محمد أبو زريق شرارة بسبب الإصابة.