الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاس مصر.. إنبي يتأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه على لافيينا

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:59 م
إنبي
إنبي

كاس مصر.. تأهل فريق إنبي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق لافيينا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت، فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

كاس مصر.. إنبي يتأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه على لافيينا


وسجل هدف التقدم اللاعب أحمد أمين اوفه في الدقيقة (45) من صناعة رفيق كابو، وأضاف أحمد العجوز الهدف الثاني في الدقيقة (70) من ركلة جزاء، ونجح إبراهيم جلال في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (93+4) من صناعة مروان داوود.

 

وجاء تشكيل فريق لافيينا كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الغندور، الدفاع: محمد جبس، محمد مزيكا،طه الشيخ، علاء مارسيلو، الوسط: هشام نيمار، محمد عويس، محمد رمضان، أديدامولا، عبد الرحمن عبودة، الهجوم: رجب مارو.

 

بينما جاء تشكيل فريق إنبى كالتالى:

حراسة المرمى : عبد العزيز البلعوطي، خط الدفاع : محمد حامد، أحمد صبيحة، أحمد كالوشا، خط الوسط : أحمد عيد، محمد حمدي، مصطفى دويدار، أحمد العجوز، مودي ناصر، خط الهجوم: رفيق كابو، أحمد أمين أوفا.

 

كاس مصر.. ويحتل فريق إنبي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة جمعها بعدما خاض 27 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 6 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبيه 28 هدفاً بينما استقبلت شباكه 34 هدف.

 

كاس مصر.. ويمر نادي انبي بمستوى متذبذب، حيث في اخر 10 مواجهات هذا الموسم حقق انبي الفوز في 5 مواجهات فقط، بينما تعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في ثلاثة مبارايات، استقبل شباكة 12 هدف وسجل 15 هدف.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الدوري المصري

 

وجاءت نتائج قرعة دور الـ 32 كالاتي:
- الداخلية ضد أسوان 
- حرس الحدود ضد المحلة 
- نادي بروكسي ضد الزمالك 
- فاركو ضد المصرية للاتصالات
- سيراميكا ضد دكرنس
- المقاولون العرب ضد الحمام مطروح 
- طلائع الجيش ضد الشرقية للزقازيق
- البنك الأهلي ضد شبان المسلمين بقنا 
- الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد
- بيراميدز ضد الراية الرياضي 
- الأهلي ضد نادي منتخب السويس
- المصري ضد بترول أسيوط
- الإسماعيلي ضد النجوم 
- سموحة ضد الو إيجيبت 
- إنبي ضد لافينا اف سي 
- فيوتشر ضد طلائع الاسطول

 

إنبي يعلن إختفاء لاعبه إيريك تراوري
 

كاس مصر.. ومن ناحية أخرى، يواصل البوركيني ايريك تراوري لاعب إنبي، أزماته مع جميع الأندية التي ينضم لها، حيث دخل اللاعب في أزمة جديدة مع النادي البترولي، الذي يلعب له معارا من نادي بيراميدز لمدة موسم واحد.


كاس مصر.. وتغيب اللاعب عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن من المسؤولين، مما أدى إلى انزعاج إدارة النادي البترولي والحرص على اتخاذ قرار ضده رسمي.

 

كاس مصر.. حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تقدم نادي إنبي بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد إيريك تراوري، نجم الفريق، بسبب انقطاعه عن التدريبات.


وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "نادي إنبي تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد لاعبه إيريك تراوري، بسبب انقطاعه عن التدريبات"، حيث أغلق اللاعب هاتفه المحمول، ولا يعرف أحدا مكانه أو سبب ما فعل.

 

واضاف:" أبلغوني إن إيريك تراوري لاعب كويس، لكن فيه حاجة مش مظبوطة، الكلام ده من شهر سبتمبر الماضي".


وتابع: "كان نفسي إنبي يسأل عن اللاعب مثلما فعل فيوتشر، والمصيبة إن إيريك تراوري هو اللي ممكن يشتكي إنبي ويفُرض غرامة على النادي كمان".


وأكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي أن اللاعب غاب عن التدريبات لمدة  10 أيام ولا يرد على اتصالات مسؤولي النادي البترولي في الفترة الماضية.


وشدد مدير الكرة بإنبي على أن جواز السفر الخاص بإيريك تراوري مع اللاعب  وليس بحوذة الجهاز الإداري للفريق لإنه لاعب معار إلى النادي البترولي ولا يملك الأخير عقده.