الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو في هجوم النصر لمواجهة الخليج بالدوري السعودي

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:10 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستعد نادي النصرالسعودي، لمواجهة نظيره الخليج اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري السعودي، على ملعب "الأول بارك".

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر والخليج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة SSC Sport HD.

 

 رونالدو في هجوم النصر لمواجهة الخليج بالدوري السعودي

 

و أعلن دينكو يليتشيتش المدير الفني لفريق النصر، عن التشكيل فريقه الرسمي أمام نظيره فريق الخليج، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: أجوستين روسي.

خط الدفاع: جيسلان كونان – ألفارو جونزاليس – علي لاجامي – سلطان الغنام

خط الوسط: لويس جوستافو – عبدالمجيد الصليهم – علي الحسن.

خط الهجوم: آندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب.

 

ويسعى النصر السعودي إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره الخليج من أجل منافسة الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري، حيث يتواجد الاتحاد بالمركز الأول برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، بينما يتواجد النصر بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة، جمعهم أيضا من 25 جولة.

 

النصر السعودي .. وفي ذات الوقت يرغب الخليج في الهروب من قاع ترتيب الدوري السعودي، والتواجد بمكان أمن، بعدما احتل المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، من 25 مباراة حتى الآن في الدوري السعودي.

 

النصر السعودي .. وكشفت تقارير صحفية أمس الاحد عن استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي ، من تدريبات العالمي، بسبب الإجهاد العضلي الذي تعرض لها.

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الجهاز الفني في نادي النصر، بالاتفاق مع نظيره الطبي، فضّلا إبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عن التدريبات الجماعية بسبب تعرُّض الأخير لإجهاد عضلي، حيث تم وضع برنامج خاص به، بعيدًا عن المستطيل الأخضر.


وخاض النجم البرتغالي مع فريق النصر حتى نهاية الجولة الماضية 15 مباراة منذ التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدد دقائق وصل إلى 1347 دقيقة، وسجَّل خلالها 12 هدفًا، وصنع هدفين.
 

ودخلت المنافسة على حسم لقب الدوري السعودي مرحلة الحسم، واشتد الصراع بين اتحاد جدة والنصر، خاصة بعدما تأكد أن بطل المسابقة سوف يمثل المملكة في مونديال الأندية 2023، والمقرر إقامته لأول مرة بالسعودية في شهر ديسمبر المقبل.

 

ويتطلع النصر إلى البقاء في المنافسة على الصدارة، على أمل تعثر الاتحاد من جديد، وذلك عندما يستقبل الخليج اليوم الاثنين.

 

وتعزز عودة النجم البرازيلي تاليسكا صفوف النصر إلى جوار كريستيانو رونالدو، الذي يحتاج لتأكيد مشاركته أيضا بعد تعرضه لإجهاد عضلي، وحصوله على راحة أمس.