الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يستدرج حمام مطروح الليلة في كأس مصر

الإثنين 08/مايو/2023 - 10:26 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره حمام مطروح فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة  باستاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

و يدخل فريق ذئاب الجبل وحمام مطروح اللقاء بمعنويات مرتفعه، حيث تعادل المقاولون العرب مع البنك الأهلى بهدف لمثله فى المباراة الأخيرة التي اقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما فرض حمام مطروح التعادل السلبى على جمهورية شبين فى آخر مباراة.

 

المقاولون العرب يستدرج حمام مطروح الليله في كأس مصر


ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 37 نقطة بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 6.

 

ويحتل فريق الحمام المركز العاشر فى ترتيب جدول مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 27 نقطة، حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل 11 لقاء وخسر 7 مواجهات.

 

وحذر شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب لاعبيه من الاستهتار في مباراة اليوم أمام فريق رجاء مطروح، خلال الجلسة التي عقدها قبل المران الختامي.


وأكد شوقي غريب أن كأس مصر دائمًا يكون به مفاجآت لذلك طلب من اللاعبين التركيز من الدقيقة الأولى في المباراة وحتى نهايتها مع إطلاق الحكم لصافرة النهاية

 

المقاولون العرب يهنئ النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري

 

ومن ناحية أخرى توجه مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي واللاعبين والجهاز الفني والجماهير بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري. 

 

ووجه نادي المقاولون العرب التحية لنادي بيراميدز بعد الأداء القوي في المباراة، وأرسل نادي المقاولون برقية تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، متمنيا التوفيق لكافة الأندية وللكرة المصرية فيما هو قادم.


وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن الجماهير المصرية رسمت لوحة رائعة موجها الشكر والتحية لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والقائمين على التنظيم على المظهر الرائع الذي ظهر عليه اللقاء و براعة التنظيم والاستقبال.

 

البنك الأهلي يحتج على حكم مباراة المقاولون
 

وأصدر نادي البنك الأهلي بياناً رسمياً يعلن من خلاله التقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني، حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، التي أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وجاء بيان البنك الأهلي كالتالي: تقدم نادي البنك الأهلي باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتى أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

 

بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء حيث قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعي إشهار البطاقة الحمراء وظل فريق البنك الأهلي يلعب منقوصا في الوقت الذي كان الفريق قريبا من تحقيق هدف الفوز.

 

واستكمل حكم اللقاء الأخطاء التحكيمية باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع على عدم صحتها خبراء التحكيم المصري، واختتم نادي البنك الأهلي قد خاطبنا اتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق فى العديد من المباريات.