السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرنلي يعلن تجديد عقد فينسينت كومباني لمدة 5 سنوات

الأحد 07/مايو/2023 - 06:47 م
بيرنلي
بيرنلي

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، عن توقيع عقد جديد مع مديره الفني البلجيكي فينسينت كومباني، حتى عام 2028، بعد أن نجح في قيادته للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عام واحد من هبوطه.

 

ونجح بيرنلي في إقناع مديره الفني بالبقاء في قيادة الفريق، بعد تلقيه عروض من أندية أخرى مثل توتنهام، بعدما اصبح الفريق اول فريق يصعد الي الدور الممتاز الانجليزي رسميا.

 


فاز بيرنلي بقيادة نجم مانشستر سيتي فينسنت كومباني، علي ميدلزبره بنتيجة ٢-١، وتقدم أشلي بارنز بهدف أول لصالح فريق بيرنلي في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل ميدلزبره بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 48 سجلها تشوبا أكبوم، ونجح كونور روبرتس في خطف هدف الفوز لصالح بيرنلي، في الدقيقة 66.

 

بيرنلي يعلن تجديد عقد فينسينت كومباني لمدة 5 سنوات


جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..اقترب نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر خطوة أخرى من اقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، عقب فوزه السبت على برينتفورد.

 


جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..ويحتل ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الجاري برصيد 62 نقطة، فيما يتنازع فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي برصيد 82 مع فريق ارسنال الوصيف برصيد 78 نقطة، وجاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي كالاتي:


جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..واصل ليفربول عزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للجولة السادسة على التوالي، وهذه المرة بهدف في شباك ضيفه برينتفورد، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


جدول ترتيب الدوري الانجليزي ..يدين ليفربول  بالفضل في هذا الانتصار الثمين الذي تحقق على ملعب "أنفيلد" للنجم المصري محمد صلاح، الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 13، بصناعة من النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.