السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة الشاب "محمد" الغارق في هويس المنوفية:"بقالنا 11 يوم بنبحث عنه مش لاقينه"

الأحد 07/مايو/2023 - 04:54 م
مصر تايمز

مازالت عمليات البحث مستمرة عن الشاب "محمد عادل" شهيد الغرق في الهويس، بقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات بالمنوفية، بمشاركة الغواصين ووحدات الإنقاذ النهري ومساعدة الأهالي، ينتظر الجميع خروجه من المياه بعد مرور 11 يومًا على غرقه.

 

 أسرة الشاب "محمد" الغارق في هويس المنوفية:"بقالنا 11 يوم بنبحث عنه مش لاقينه"

 

تنتظر والدة الشاب خروجه على حافة الترعة ولسانها لم يكف عن الدعاء، تتوسل إلى الله بالدعاء ليخرجه من ظلمات البحر، بعدما فشلت كل الوسائل في إخراجه، سواء كان وحدات إنقاذ نهري ودجالين وغواصين.

 

وعن محاولات انتشال الجثمان، يضيف "محمد عمران" صديق الشهيد، أنهم استعانوا بدجالين ومشايخ وقُراء القرآن الكريم وضفادع بشرية، قائلًا "مسبناش حد إلا استغثنا بيه لكن مطلعش، 12 يوم تحت الميا جسده يتحلل والسمك هياكله".

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بغرق شاب داخل هويس الخطاطبة بدائرة المركز.


وبالانتقال والفحص تبين غرق (م، ع، ت) 28 عاما، سائق توكتوك، مقيم الخطاطبة دائرة المركز بترعة هويس الخطاطبة، وبسؤال شهود العيان وشقيق المتوفى أوضحوا، أنه أثناء قيام المتوفى بالصيد انزلقت قدمه وسقط في الترعة، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وغرق.


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 3259 إداري السادات لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وأهلية المتوفي.