الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يتخطى أتالانتا بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي ويصعد للمركز الثاني

الأحد 07/مايو/2023 - 03:30 م
يوفنتوس
يوفنتوس

يوفنتوس  ..استطاع فريق يوفنتوس ان يحسم الفوز على نظيره أتالانتا بثنائية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

 

يوفنتوس يتخطى أتالانتا بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي ويصعد للمركز الثاني 

 

يوفنتوس ..وسجل هدف يوفنتوس الوحيد لاعبه صامويل إيلينج جونيور في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، وجاء هدف يوفنتوس الثاني عن طريق دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 90+8.

 

يوفنتوس ..وصعد يوفنتوس إلى المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 متخطياً فريق لاتسيو الذي سقط في المركز الثالث برصيد 64، وتجمد رصيد أتالانتا عند النقطة 58 في المركز السادس.

 

يوفنتوس  ..وأعلن أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة اليوم والتي جاءت كالتالي.. حراسة المرمي: تشيزني، الدفاع: دانيلو، روجاني، ساندرو، خط الوسط: فاجيولي، رابيو ، لوكاتيلي، كوادرادو، إيلينج،  خط الهجوم: ميليك ، دي ماريا


 

يوفنتوس  ..ويحتل يوفنتوس المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، فيما يتواجد أتالانتا في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرابع إنتر ميلان.

 

يوفنتوس  ..وحقق فريق يوفنتوس الفوز علي نظيره ليتشي، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي أقيمت بينهم على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

يوفنتوس

يوفنتوس ..أفتتح التسجيل ليوفنتوس لياندرو باريديس في الدقيقة "15" ، وعزز التقدم دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة "40"، بينما أحرز هدف ليتشي أسان سيساي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة "37" من أحداث اللقاء.

 

يوفنتوس 

 

يوفنتوس ..وتوج نابولي ببطولة الدوري الإيطالي، بعد التعادل امام أودينيزي، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "فريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

يوفنتوس  ..ونجح ساندي لاعب أودينيزي في تسجيل هدف التقدم  في الدقيقة 13 من عمر أحداث الشوط الأول، ليهز شباك نابولي مبكرا في الدوري الإيطالي، وفي الدقيقة 52 نجح فيكتور أوسيمين في تسجيل هدف التعادل لصالح نابولي، ليتوج باللقب المحلي بعد غياب دام 33 عام.

 

يوفنتوس ..وحقق نابولي اللقب الثالث في مسيرته مع الكرة الإيطالية، وتحديدًا الدوري الإيطالي، بعد أن توّج من قبل بلقبين كانا في موسم 1986-87، و1989-90

 

يوفنتوس