الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهاجم انتر ميلان في دائرة اهتمام فريق تشيلسي الإنجليزي

الأحد 07/مايو/2023 - 03:12 م
 لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز - انتر ميلان

 انتر ميلان ..كشفت تقارير صحفية عن أن مهاجم فريق انتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز ، دخل دائرة اهتمام فريق تشيلسي الذي يستهدف التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

 

مهاجم انتر ميلان في دائرة اهتمام فريق تشيلسي الإنجليزي 

 

 انتر ميلان ..وذكرت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية إن تشيلسي يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بداية من الموسم المقبل.

 

 انتر ميلان ..وتابعت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو طلب من إدارة "البلوز" ضم مهاجم انتر ميلان، ضمن خطط المدرب المرشح بقوة لقيادة الفريق خلفاً للإنجليزي جراهام بوتر وعقب انتهاء عقد فرانك لامبارد بنهاية الموسم.

 

 انتر ميلان 

 

 انتر ميلان ..وأوضحت أن تشيلسي يخطط لانتزاع اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده من مانشستر يونايتد الذي يسعى أيضاً للتعاقد مع مهاجم قوي يدعم الفريق الذي يعاني في هذا المركز.


 انتر ميلان ..وأشارت إلى أن "النيراتزوري" لن يتنازل بسهولة عن الهداف الأرجنتيني الذي قد تصل قيمة انتقاله إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

 

 انتر ميلان ..أشعل فريقا ميلان وجاره انتر ميلان المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل، بعد فوزهما على لاتسيو وروما تواليا بنفس النتيجة (2-0) مساء اليوم في افتتاح مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

 انتر ميلان ..ففي المباراة الأولى، تمكن ميلان من التغلب على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين على ملعب "سان سيرو".

 

 انتر ميلان ..وسجل الجزائري إسماعيل بن ناصر والفرنسي ثيو هيرنانديز الهدفين في الدقيقتين (17 ، 29).


 انتر ميلان ..وفي المباراة الثانية، حقق إنتر ميلان الفوز على مضيفه روما بهدفين نظيفين على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

 

 انتر ميلان ..وسجل فيديريكو ديماركو والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين (33 ، 74) .

 

 انتر ميلان ..ويأتي فوز ميلان وجاره انتر كأفضل استعداد لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

 

 انتر ميلان

 

 انتر ميلان ..وبهذه النتائج، عزز انتر ميلان مركزه الرابع برصيد 63 نقطة متساويا مع يوفنتوس الثالث الذي يلتقي اتلانتا السادس (58 نقطة) غدا الاحد خارج ملعبه، ومتقدما على ميلان الخامس بفارق نقطتين.

 

 انتر ميلان ..أما لاتسيو صاحب المركز الثاني فتجمد رصيده عند 64 نقطة في المركز الثاني، وقد يفقد الوصافة لصالح يوفنتوس في حال فوزه في مباراة الغد.

 

 انتر ميلان ..في المقابل، بقي روما سابعا برصيد 58 نقطة بعد ان حصد نقطتين فقط من آخر أربع مباريات لتتعقد حظوظه في المشاركة بدوري أبطال اوروبا اقله عن طريق الدوري، لأنه يستطيع تأمين ذلك عبر فوزه بالدوري الاوروبي (يوروبا ليج) حيث يواجه باير ليفركوزن الألماني في نصف النهائي يوم الخميس المقبل.