الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارسنال ينافس مانشستر سيتي على ضم نجم ميلان

الأحد 07/مايو/2023 - 02:46 م
إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

ارسنال ..كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نجم منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر مرشح بقوة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

 

ارسنال ينافس مانشستر سيتي على ضم نجم ميلان

 

ارسنال ..وذكرت صحيفة "فوتبول 365" أنه ستبرز منافسة قوية بين ارسنال ومانشستر سيتي لكسب خدمات لاعب ميلان الإيطالي.
 

ارسنال ..وأشارت إلى أن "المدفعجية" يسعى إلى استعادة لاعبه السابق الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2015 إلى 2017، قبل أن ينتقل إلى إمبولي الإيطالي.


ارسنال ..وأضافت أن الأداء الذي قدمه الدولي الجزائري أسهم في انضمامه إلى ميلان مقابل 16 مليون يورو في 2019، إذ لعب 143 مباراة مع "الروسونيري" وحقق لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما سيخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر.


ارسنال ..وتابعت أن ارسنال يسعى للتعاقد مع لاعب وسط خاصة مع الصعوبة التي يواجهها في ضم الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، بعدما تمسك الأخير بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني.


ارسنال ..في المقابل أكدت أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا معجب باللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، لافتة إلى أنه سبق له الاتصال به لمناقشته حول انضمامه إلى مانشستر سيتي.


ارسنال ..واختتمت بأن عقد بن ناصر مع ميلان يتضمن شرطاً جزائياً تبلغ قيمته 45 مليون يورو، إذ ينتهي عقده في 2024.

إسماعيل بن ناصر - ارسنال

ارسنال ..ويخوض فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، إختباراً صعباً عندما يواجه نيوكاسل يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ارسنال ..ويسعى ارسنال للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب بالفوز على نيوكاسل صاحب أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (استقبل 27 هدفا)، بينما يأمل نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ارسنال لتعزيز حظوظه في التأهل لدوري الأبطال، ويبتعد نيوكاسل عن ليفربول المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للدوري الأوروبي بـ3 نقاط مع العلم أن "الماكبايس" لعب مباراتين أقل.

 

ارسنال 

 

ارسنال ..وستنقل مباراة ارسنال ونيوكاسل في مسابقة الدوري الإنجليزي، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمسابقة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

ارسنال ..ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 82 نقطة، يليه ارسنال في المركز الثاني برصيد 78 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

 

 

محمد النني: صلاح أسطورة عربية.. وأحلم بالتدريب في الدوري الانجليزي
 

 

ارسنال ..أكد النجم المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف ارسنال أن النتائج هي العنصر الأهم في كرة القدم، ولاعب كرة القدم يسعده تحقيق الفوز بقدر أكبر من الأداء، وهي المتعة التي يمكن أن يجدها في كرة القدم داخل الصالات على سبيل المثال.


ارسنال .. وقال محمد النني في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية: "كل لاعب مطالب ببذل قصارى جهده في كل مباراة لتحقيق النتيجة المرجوة التي تحقق طموحات فريقه، وترضي جماهيره"، مشيراً إلى أن الجماهير قد تغفر لك الأداء السيء لو اقترن بالفوز، لكنها لا تفعل العكس إذا خسرت وقدمت أداءً جيداً.

 

ارسنال .. واعتبر محمد النني أن نسخة فريق ارسنال عام 2004، والذي أحرز لقب الدوري الإنجليزي دون خسارة هي الأفضل على الإطلاق، وهي التي ساهمت في شعبية الفريق حول العالم.


ارسنال ..وعلى صعيد المنتخبات العالمية، اختار النجم المصري محمد النني منتخب البرازيل وتحديداً في نسخة 2002، التي تواجد فيها كاكا رفقة نجوم كبار آخرين مثل رونالدو وريفالدو ورونالدينيو وغيرهم.

 

ارسنال


ارسنال ..وأكد محمد النني أن مدرب فريق أرسنال الحالي ميكيل أرتيتا هو أفضل مدرب من وجهة نظره نظراً للجهد الكبير الذي يقدمه مع الفريق في المباريات وفي الكواليس بعيداً عن الجميع ووصفه بأنه مدرب "عبقري".


ارسنال ..وعن النجم المصري محمد صلاح، أشار محمد النني إلى أنه أسطورة عربية ومصرية والجميع يفخر به وبإنجازاته في الدوري الإنجليزي.


ارسنال ..وأعلن محمد النني عن نيته الاتجاه لمجال التدريب في المستقبل، خاصة بعد حصوله على رخصة التدريب (B) وبدء التحضير للحصول على الرخصة (A).

 

أرتيتا يثير الشكوك حول مشاركة مدافع ارسنال ضد نيوكاسل
 

 

ارسنال ..وتحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق ارسنال، لوسائل الإعلام، وأوضح آخر مستجدات المصابين، قبل مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.
 

ارسنال ..وقال أرتيتا عن إصابة جابرييل مجاليس مدافع الفريق: "سنرى كيف هو خلال الساعات القادمة، لم يستطع إنهاء المباراة لذا من الواضح أن ذلك كان علامة كبيرة بالنسبة لنا وسيتعين علينا أن نرى كيف سيكون خلال الساعات القادمة".

 

ارسنال

 

ارسنال ..وعن آخر تطورات عودة ويليام ساليبا بعد الإصابة في الظهر التي تعرض لها في مارس، أجاب: "ليس هناك الكثير من التقدم، إنه يشعر بتحسن كل يوم لكنه لم يكن قادرًا على ممارسة أي نشاط مع الفريق الأول، لذلك لا نتوقع أن يكون معنا".

 

ارسنال ..وحول ما إذا كان سيتم استبعاده حتى نهاية الموسم، رد: "لم نصل إلى هذه المرحلة بعد، نأمل أن يعود، إذا كان هذا هو الحال، فسنعلن ولكن نأمل ألا يحدث ذلك وأن يعود".

 

ارسنال ..وواصل بالحديث عن المدافع الفرنسي: "الأمر يتعلق بعملية الشفاء، والأشياء التي يمكنه القيام بها الآن خارج الملعب هو في مكان جيد، لكن علينا أن نبني هذه القدرة حتى نحصل على التأثير المناسب، والحِمل المناسب، وأن يكون في حالة جيدة للعب مع الفريق".

 

ارسنال 

 

ارسنال ..وعما إذا كان كأس العالم قد لعب دورًا في هذه الإصابات في الفريق، أضاف: "تلك الإصابات كانت مؤلمة أكثر من أي شيء آخر، لن أُرجع ذلك إلى كأس العالم".

 

ارسنال ..وحول تصحيح الأمور منذ هزيمة العام الماضي أمام نيوكاسل والتي كلفت النادي المركز الرابع، قال: "إنها مباراة مختلفة للغاية، لاعبون مختلفون، سنضطر إلى اللعب بشكل أفضل من العام الماضي وهذا أمر مؤكد لأننا نعلم في مباراة الذهاب أنهم كانوا جيدًا حقًا".

 

ارسنال

 

ارسنال ..واختتم بالإشادة بالمدرب سام بألارديس، مدرب ليدز يونايتد الجديد، بعد أن قال الأخير إنه لا أحد يقارن به من حيث كرة القدم: "لقد تعلمت منه الكثير من الأشياء وله الفضل في المساعدة في الحفاظ على جوهر كرة القدم الإنجليزية".