الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لـ شيرين عبدالوهاب

الأحد 07/مايو/2023 - 01:04 ص
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن سعادته لعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفلات وإحيائها حفل روائع الموسيقار محمد الموجي، الذي أقيم خلال الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية.

 

وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية: أي حد هيكون سعيد برجوع شيرين عبد الوهاب،  فهي فنانة ذات إحساس كبير لها بصمة في تاريخ الأغنية العربية.

ووجه تركي آل الشيخ، رسالة لـ شيرين عبد الوهاب، قائلًا: أتمنى تركز في فنها الفترة المقبلة، وما تخذل جمهورها ولا المستمتعين بفنها بغيابها مرة أخرى.

 

 شيرين عبد الوهاب تتعاون مع حسام حبيب للمرة الثانية

 

ومن جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد أغنية “ كل ما أغني” والتي حقق نجاحا واسعا وقت عرضها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض عن تعونها مع حسام حبيب:" إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

 

حرص حسام حبيب على دعم زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل "روائع الموجي" الذي أقيم يوم الخميس الرابع من مايو، حيث إنه وخلال الحفل احتل وسم "شيرين في الرياض" التريند في المملكة العربية السعودية، وفي مصر وكذلك "مي فاروق"، في مصر.

 

وظهر حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب وهو يدعمها ويقف بجانيها دون ملل، وقام بتقبيلها ليثبت حبه لها ومساندتها طوال الوقت.

 

انطلق حفل "روائع الموجي"، الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تكريما للموسيقار محمد الموجي.

 

ووصلت عائلة الموجي إلى مسرح ابو بكر سالم، حيث افتتحت المطربة أنغام حفل ليلة الموجي الذي انطلق على خشبة مسرح ابو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.