الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت شلبي: هو جمهور الزمالك زعلان مني ليه؟

السبت 06/مايو/2023 - 10:32 م
جانب من القاء
جانب من القاء

علق  مدحت شلبي المعلق والاعلامي  الرياضي  تتويج  الأهلي بلقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة 13 في تاريخه، بعد فوزه 1-صفر على بيراميدز من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول من المباراة التي أقيمت في أبو ظبي أمس،  قائلاً: " كنت شايف من قبل المباراة أنها ستكون عصيبة على كلا الفريقين خاصة ان بيراميدز فريق قوي جداً ومعظم لاعبيه دوليين وينقصه  جمهور فقط وفي حال  وجود الجمهور سيكون له شأن أخر وهو فريق لايستهان به  والاهلي لديه خبرات  كبيرة".
 


وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON  أن جمهور الزمالك غضب مني لأني قلت أن هذا السوبر الأقوي علي الإطلاق،  ومش عارف هم زعلانين مني ليه؟ "وأنا بقول للزملكاوية أنهم القضب الثاني للكرة المصرية ومش ممكن دوري  يحصل بدون منافسة الزمالك والعكس صحيح والزمالك قطب رئيسي. وما قلته لايقلل من شأن الزمالك لأن المباراة تستحق الاشادة وكانت مباراة  كبير وعصيبة وفيها ندية رهيبة بين الطرفين".


ومازح شلبي الاعلامية لميس الحديدي قائلاً: أنتي أهلاوية وعمرو أديب زملكاوي بتتفرجوا سوا إزاي؟ لتعقب الحديدي:  كان في الرياض وكنت بهيص لوحدي ورغم ذلك  إحنا ملتزمين بالروح الرياضية كل واحد يشجع اللي هو عاوزه وأهم شيء إن إبني  أهلاوي والعيلة كلها.