الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ضد برينتفورد.. شاهد هدف فوز الريدز في الدوري الإنجليزي

السبت 06/مايو/2023 - 10:16 م
ليفربول
ليفربول

ليفربول ضد برينتفورد.. فاز فريق ليفربول بهدف نظيف على برينتفورد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ليفربول ضد برينتفورد.. شاهد هدف فوز الريدز في الدوري الإنجليزي
 

أحرز محمد صلاح الهدف الأول بالدقيقة (13) من صناعة فان دايك.

 

وبهذا الهدف أصبح  محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية على أرضه في كل المسابقات، ورفع رصيده إلى الهدف رقم 186 مع ليفربول بجميع المسابقات معادلاً رقم الأسطورة جيرارد.

 

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون، خط الدفاع: أرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، روبرتسون، خط الوسط: جاكبو، فابينهو، كورتيس جونس، خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جوتا.

 

ليفربول ضد برينتفورد.. ويتواجد فريق ليفربول في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بعدما خاص 35 مباراة، فاز في 18 لقاء منها وتعادل في 8 ، وخسر 9 ، ، وسجل لاعبيه 67 هدف فيما استقبلت شباكه 42 هدف.

 

 

ليفربول ضد برينتفورد.. بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة بعدما خاص 35 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 9 ، وسجل لاعبيه 52 هدف، بينما استقبلت شباكه 45 هدف.

 

أرقام جديدة تننظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرينتفورد

 

ليفربول ضد برينتفورد.. ليفربول ضد برينتفورد .. وينتظرالدولي  محمد صلاح أرقام جديدة تزين تاريخه الاحترافي في حال تسجيل هدفًا او أكثر مع ليفربول اليوم أمام برينتفورد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.


 

ليفربول ضد برينتفورد.. في حال تسجيل الفرعون المصري هدفا اليوم سيتفوق على الأوروجواياني لويس سواريز في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في لقاءات متتالية مع ليفربول على ملعب آنفيلد بكافة البطولات بواقع 8 مباريات، كما يحتل الفرعون المركز السادس بترتيب الهدافين التاريخيين للنادي بكافة المسابقات برصيد 185 هدفا، ويحتاج لهدف واحد للوصول إلى المركز الخامس ومعادلة ستيفن جيرارد، القائد التاريخي.


 

ليفربول ضد برينتفورد.. ويحتل الفرعون المركز الثالث في ترتيب الأكثر مساهمة بالأهداف بالدوريات الـ5 الكبرى برصيد 29 هدفًا متساويا مع الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، والإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، وحال التسجيل سينفرد بالمركز الثالث برصيد 30 هدفا، خلف الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان بفارق 5 أهداف، فيما يبقى هالاند في الصدارة بواقع 51 هدفا.

 

ليفربول ضد برينتفورد..  كشف حساب محمد صلاح مع الريدز في الموسم الحالي
 

ليفربول ضد برينتفورد.. ساهم الفرعون المصري محمد صلاح في صناعة 40 هدف مع ليفربول خلال الموسم الحالي ، صنع 11 هدف، وسجل 29 هدف بجميع المسابقات مع ليفربول.

 

ليفربول ضد برينتفورد.. ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 250 فى مسيرته الاحترافية، بعد تسجيله هدف فوز الريدز على نظيره فريق فولهام، وذلك خلال 508 مباريات.