الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيل الحلفاوي بعد تتويج الأهلي: رجعولنا المنافس التقليدي بتاعنا

السبت 06/مايو/2023 - 09:47 م
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي، عن صعوبة المباراة التى أقيمت بالأمس، بين النادى الأهلي وبيراميدز، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


وغرد نبيل الحلفاوي، قائلًا :" وبالمرة بقى، ماتش امبارح كان صعب فعلا رجعولنا المنافس التقليدي بتاعنا".

 

 

 

الأهلي بطل كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخة

 

وتوج النادي الأهلي، بالأمس، ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخة، بعد فوزه على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

 

وسجل هدف الفوز اللاعب علي معلول في الدقيقة (96) عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلة علي جبر مدافع بيراميدز لـ محمود كهربا مهاجم الأهلي.

 

وسقط محمود متولي مدافع فريق الأهلي، وذلك قبل نهاية المباراة بثواني قليلة، واستفاق اللاعب بتدخل أطباء الفريقين، بعد أن خلع قلوب الفريقين.

 

شهدت المباراة مشادة قوية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هدف علي معلول مباشرة، في المباراة المقامة حاليًا على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري. 

 

وعلق جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، على هزيمة فريقه لقب السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات.

 

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا لن أتحدث كثيرا ولن أدخل في تفاصيل ولدي احترام كبير للأهلي ولإدارته ولن أتحدث كي لا أعاقب من قبل الاتحاد المصري"، وواصل: "والآن فهمت سبب رفض مرتضى منصور المشاركة في السوبر ولهذا أرسل له التحية".

 

وأكمل: "أنا لا أتحدث بشكل غير جيد عن أي شخص، ولدي احترام كبير لكل المنظمات ولا توجد مشكلة بالتحديد مع أي شخص ولن أتحدث بالتفصيل لأنني لا أريد مشاكل أو عقوبات من اتحاد الكرة".

 

واختتم: "والتاريخ سيذكر بعد 10 أو 20 سنة أن الأهلي فاز بالمباراة ولن يذكر أشياء أخرى لكنني الآن فهمت أشياء قالها مرتضى وأصبح لدي نظرة أكبر مما كان عندي من قبل".

 

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق ظهروا بشكل رائع في مواجهة بيراميدز، ونجحوا في تحقيق المطلوب منهم ونفذوا التعليمات بشكل جيد، لذلك استحقوا التتويج بلقب السوبر.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن المباريات النهائية دائمًا ما تكون صعبة، والحظوظ تكون متساوية لكل فريق، ولكن الأهلي يعرف جيدًا كيف يخوض مثل هذه المباريات لأنه يحترم جميع المنافسين.

 

وأشاد مدير الكرة بلاعبي الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا على قدر المسئولية، ونجحوا في إدخال بطولة جديدة إلى خزائن النادي، كما أثنى على التشجيع الرائع لجماهير الأهلي طوال الـ120 دقيقة، مؤكدًا أن دعمهم المستمر للفريق هو سر نجاحه الكبير.

 

وعلق المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق في النادي الأهلي، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، بدولة الإمارات.

 

وأضاف مرتجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش"، أن النادي الأهلي ولد بطلا، ويتملك قاعدة جماهيرية كبير في مصر تتجاوز 100 مليون مشجع، بالإضافة إلى الجماهيرية الغفيرة في الدول العربية.

 

وتابع: مبروك للنادي الأهلي، ومشجعيه وكل من يتنمى للقلعة الحمراء، مبروك لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب ، رئيس مجلس الإدارة.

 

وأوضح مرتجي، أن الأهلي يعمل باحترافية ولديه عقلية الفوز، اللاعبين سيطروا على مجريات المباراة منذ صافرة البداية، كما أن المباراة كانت عصيبة في بعض الفترات.

 

وأشار مرتجي إلى أن النادي الأهلي يتملك مدير فني قوي، خاض 3 نهائيات مع الفريق فاز بهم جميعا، كما أنه لا يوجد فرق بين لاعب أساسي أو احتياطي.

 

وعن انسحاب الزمالك، علق مرتجي، أنه كان يتمنى مواجهة الفارس الأبيض في مباراة السوبر المصري، لأن مثل هذه المباريات لها طابع خاص مع الغريم التقليدي، ولكن الأهلي كان مستعدا لمواجهة أي فريق في بطولة السوبر.

 

وأكمل: كهربا لاعب كبير وقادر على إحداث الفارق، كما أنه يمتلك بالموهبة الكبيرة، وقبل كل ذلك محب للنادي الأهلي ولاعيبه وجماهيره.

 

وأشار مرتجي، إلى أن الفريق يعود فجر السبت إلى القاهرة، كما أن الفريق سيستعد لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان من المتوقع عدم حضور جماهير الترجي، في المباراة المقبلة، بسبب أحداث الشغف التي شهدتها مباراة الترجي الأخيرة، بدوري أبطال أفريقيا.