الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مشجع الأهلي الكفيف الذي خطف الأضواء بلقاء السوبر:"لم أتوقع أن أصبح مشهورًا"

السبت 06/مايو/2023 - 03:35 م
 مشجع الأهلي الكفيف
مشجع الأهلي الكفيف

رصدت عدسات الكاميرات الموجودة بملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، العديد من المشاهد الخاصة بالجمهور في المدرجات من شباب وبنات وأطفال وكبار سن، إلا أن مشجعا واحدا جذب الأنظار إليه خلال المباراة.

 

 مشجع الأهلي الكفيف الذي خطف الأضواء بلقاء السوبر:"لم أتوقع أن أصبح مشهورًا"

 

المشجع الأهلاوي كان كفيفا ويستمع المباراة من المدرجات عبر راديو صغير يحمله في يده ويضعه أسفل أذنيه مباشرة حتى يتمكن من الاستماع بوضوح إلى المباراة في ظل الصخب الجماهيري الموجود حوله.

ظهر على وجه المشجع الأهلاوي، التأثر والانسجام مع المباراة، حيث تبين فيما بعد أن المشجع هو الشيخ القارئ أحمد إبراهيم حسن في العقد الرابع من عمره، وعاشق للأهلي منذ الصغر، حيث يحرص دائما على تشجيعه في مختلف المباريات.

قال الشيخ أحمد إبراهيم، ابن مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، والذي يعمل إمامًا لأحد المساجد في دولة الإمارات ومشجع الأهلي الكفيف الذى ظهر خلال مباراة السوبر أمس الجمعة، إنه لم يتوقع أن يكون مشهورًا خلال الساعات الماضية ويخطف الأنظار. 

وأكد" إبراهيم"، أنه عاشق للنادي الأهلي من الصغر ويتابع المباريات صوتيًا، مضيفًا أنه عند علمه بوجود النادي الأهلي في الإمارات قرر أن يكون متواجد داخل الملعب لتشجيع الفريق الذي يعشقه.

وتابع: أن اللقطة التي ظهر فيها كان يستمع للمباراة صوتيًا خلال هاتفه خلال فى جو حماسي وسط وجود الجماهير في المدرجات.  

وكان قد  حصد فريق الكرة بالنادي الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما فاز على بيراميدز بهدف نظيف سجله على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي الإماراتية.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة حكم ساحة: محمود البنا ومساعد أول: أحمد توفيق طلب ومساعد ثان: هاني عبد الفتاح و حكم رابع: أحمد عيسى درويش "إماراتي" وحكم "VAR": عمر محمد آل علي "إماراتي" وحكم "VAR" مساعد: جاسم عبد الله آل علي "إماراتي".

وتوّج الأهلي بلقب السوبر المصري 12 مرة قبل لقاء السوبر الليلة، فقد حسم المارد الأحمر من قبل أعوام 2003 و2008 و2014 و2015 و 2018 و2022 على حساب الزمالك و2005 و2006 و2012 على حساب إنبي و 2007 على حساب الإسماعيلي و 2010 على حساب حرس الحدود و 2017 على حساب المصري البورسعيدي، أما بيراميدز فلم يسبق له التتويج بهذه البطولة.