الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

السبت 06/مايو/2023 - 09:50 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

سيكون ملعب "لا كارتوخا" مسرحاً للمباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وأوساسونا، اليوم السبت، في الساعة الحادية عشرة مساءً، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي.

 

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز، الوسط: أوريليان تشواميني، كامافينجا ، توني كروس، الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

 

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما تخطى أوساسونا عقبة أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1 فى مجموع الذهاب والإياب.

 

وتشهد قائمة الملكي تواجد لوكا مودريتش لاعب الفريق أمام أوساسونا  فى نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد الإصابة وانباء حول عدم التحاقه بمباراة فريقه المقبلة.

 

وأسند الاتحاد الإسباني لـ خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز أدارة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا، وتعتبر تلك المباراة في هذه البطولة هي الأولى له فى مسيرته.


وأدار سانشيز مارتينيز 30 مباراة خلال مسيرته لفريق ريال مدريد، فاز فيها الملكي 19 مرة، وتعادل فى 6 مباريات ، وتلقى الهزيمة 5 منهم.

 

وسقط ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 
وجاء هدفي ريال سوسيداد عن طريق تاكيفوسا كوبو و اندير بارينتشيا في الدقيقتين (47) و (86) من زمن المباراة.


وبهذه النتيجة أبتعد ريال مدريد عن صدارة الدوري الإسباني وتجمد رصيده عند 68 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمة التقليدي برشلونة في المركز الأول برصيد 82 نقطة، ويستطيع الفريق الكتالوني أن يحصد لقب الليجا للموسم الجاري اذا حقق الفوز في  المباراة القادمة أمام إسبانيل.

 

أنشيلوتي: الهزيمة أمام  ريال سوسيداد مؤلمة ولكن واثق من عودتنا

 

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، غضبة من الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الملكي خارج ملعب سانتياجو برنابيو، امام فريق ريال سوسييداد بالدوري الإسباني مؤكداً أن الهزيمة مؤلمة، على الرغم من أنه لا يعتقد أنها ستؤثر على أهدافه في نهائي كأس ملك إسبانيا، ونصف نهائي دوري أبطال.


قال أنشيلوتي: "لا يوجد لدي شك أننا سنرى فريقاً مختلفاً في المباراتين المقبلتين، فريقنا جاهز لمباريات الكأس والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، التحفيز ليس كالضوء الذي يضيء أو ينطفئ، ولكن هذا الفريق خاص للغاية في هذا الصدد".

 
 

وتابع المدير الفني: "الشوط الأول أمام سوسييداد بالنسبة لنا كان جيد، ثم تراجعنا إلى حد ما ومنحنهم فرصة تسجيل الهدف الأول، ومن هنا كان كل شيء أكثر تعقيداً، لكن ما فعلناه في الشوط الأول كان عملاً موفقاً".