الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حافلة بيراميدز تتحرك إلى ملعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي

الجمعة 05/مايو/2023 - 05:39 م
بيراميدز
بيراميدز

الاهلي وبيراميدز.. غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مقر إقامتها في مدينة أبوظبي العاصمة الإماراتية في طريقها لملعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

حافلة بيراميدز تتحرك إلى ملعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي

 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري الممتاز، مع الأهلي بطل كأس مصر مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

 

وعقد جايمي باتشيكو المدير الفني محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق قبيل التحرك لشرح خطة وطريقة اللعب التي سينفذها الفريق في مواجهة الأهلي.

 

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة على أن يكون في وداع اللاعبين بفندق الإقامة قبيل تحركهم للشد من أزرهم ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وحصد لقب السوبر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز
 

قناة أبوظبي الرياضية 1 و2 الجديد HD على القمر الصناعي نايل سات

ON Time Sports SD
NileSat.
تردد قناة أون تايم سبورت: 12226.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: SD.

 

قناة أبوظبي الرياضية 1- 2 الجديد HD على القمر الصناعي نايل سات

- التردد: 12091.
- القمر الصناعي: نايل سات
- الاستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة.


الاهلي وبيراميدز .. فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، وفاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.