الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القبض على تاجر مخدرات بالشرقية بحوزته 15 كيلو حشيش

الجمعة 05/مايو/2023 - 10:40 ص
مصر تايمز

ألقت مكافحة المخدرات بالشرقية القبض على تاجر مخدرات بطريق أبوحماد الإسماعيلية وبحوزته 15 كيلو حشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيق.
  

 القبض على تاجر مخدرات بالشرقية بحوزته 15 كيلو حشيش 


وأصدرت نيابة أبوحماد قرارا بحبس المتهم  لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بـ حيازة كمية من جوهر الحشيش المُخدر، بقصد ترويجها على عملائه بنطاق دائرة مركز شرطة أبو حماد.


كان رجال مكتب مكافحة المخدرات في مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أبو حماد، القبض على المتهم متلبسًا بحيازة 150 طربة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه بنطاق دائرة مركز شرطة أبو حماد.

البداية كانت بورود معلومات لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من رمضان، مفادها حيازة المدعو سالم ح ع، 40 سنة، مقيم بناحية البعالوة التابعة لنطاق ودائرة مركز التل الكبير، سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات آخرها القضية رقم 30764 جنايات مركز شرطة المرج لسنة 2021 مخدرات، مواد مخدرة والتردد على مدينة أبو حماد  للاتجار في تلك المواد المخدرة، خاصة جوهر الحشيش المخدر.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن جهات التحقيق جرى ضبط المتهم في كمين  أعد له بالقرب من كوبرى العباسة العلوى في طريق أبو حماد - الإسماعيلية، في نطاق دائرة مركز شرطة أبو حماد، و بتفتيشه عُثر بحوزته على 150 طربة من مخدر الحشيش تزن نحو 15 كيلو جرامًا، وذلك حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار فيها، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيق .مع مراعاة التحديد وإحالته إلى محكمة الجنايات