الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة طفل بتوقف مفاجئ في عضلة القلب ببورسعيد.. والنيابة تتحفظ علي الجثة

الخميس 04/مايو/2023 - 10:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، واقعة مؤلمة راح ضحيتها طفل لم يتجاوز الـ 10 سنوات من عمره، وذلك نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب.

 

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد، بلاغًا من الأسرة يفيد بأن نجلهم لا ينطق ولا يتنفس، وعلي الفور جري الدفع بسيارة إسعاف، وتبين أن البلاغ وفاة، وعلي الفور جري نقله للمستشفي.


وتبين من الكشف أن الطفل توفي إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب، وانه فارق الحياه، وذلك وسط حالة من الدهشة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووسط حالة من الحزن أصابة أسرته.

واستقبل مستشفي الزهور الطفل أسر محمود أحمد ويبلغ من العمر 10 سنوات 
، نتيجة توقف بعضلة القلب، وتم تسجيل الحالة وفاة.


وتلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة إلي المستشفي وقام بمناظرة الجثة، وأمر بالتحفظ عليها بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة، لحين استكمال التحقيق والتصريح بالدفن  .


وتجمعت أسرة أسر محمود أحمد والذي يبلغ من العمر 10 سنوات ، والمتوفي نتيجة توقف بعضلة القلب أمام المشرحة، وذلك غي انتظار وصول تصريح النيابة العامة بالدفن، وذلك لإيداع الجثمان مثواه الأخير بمقابر الأسرة.