الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد ناجح يفتح النار على اتحاد الكرة: فاشل ولا يريد تقديم استقالته

الخميس 04/مايو/2023 - 07:25 م
الإعلامي خالد ناجح
الإعلامي خالد ناجح

قال الإعلامي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، إن اتحاد الكرة سوف يتسبب في وقف النشاط الرياضي في مصر، مؤكدًا أنه مع قرار نادي الزمالك بالانسحاب من السوبر، والمحكمة الرياضية قد تحكم للنادي الزمالك، متمنيًا أن يتم حل اتحاد الكرة ولا يتم تعطيل النشاط الرياضي في مصر.

 

وأضاف ناجح، خلال برنامجه "كلام ع الرايق"، أن الجميع يتفق لأول مرة على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من السوبر، بسبب أفعال اتحاد الكرة.


وأوضح أن لجنة التظلمات قررت تأجيل عقوبة كهربا لحين قرار المحكمة، وفي الوقت الذي يفترض للجنة أن تؤيد العقوبة أو تخفف العقوبة أو تلغيها، فجاءت اللجنة بقرار التأجيل الذي يحدث لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

 

وتساءل لماذا تتم الإساءة للكرة المصرية بتلك التصرفات؟ وما يحدث في الكرة المصرية ليس أهلي أو زمالك وإنما تخريب في الكرة المصرية، مؤكدًا أن اتحاد كرة القدم فاشل في كل شيء وحتى الآن لم يقدم استقالته.


وتابع: "هناك فساد في كل الأندية بسبب رغبة كل لاعب أن يجعل ابنه يلعب كما لو كانت الموهبة تورث وهذا غير صحيح فالموهبة لا تورث"، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة لابد أن يكون عادل في قرارته مع كل الأندية ولا ينظر إلى أسماء الأندية.

 

وتمنى عدم صدور عقوبات على نادي الزمالك نتيجة قرار الانسحاب من السوبر المصري، وكذلك تمنى حل اتحاد كرة القدم وتشكيل اتحاد يليق بمصر والكرة المصرية.