السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يخطف تعادلاً قاتلاً أمام كريمونيزي في الدوري الإيطالي

الخميس 04/مايو/2023 - 12:17 ص
ميلان
ميلان

ميلان.. انتهت مباراة ميلان ضد كريمونيزي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

ميلان يخطف تعادلاً قاتلاً أمام كريمونيزي في الدوري الإيطالي

 

وافتتح فريق كريمونيزي عن طريق دافيد اوكيريكي في  الدقيقة (77)، ونجح جونيور ميسياس في تسجيل التعادل بالدقيقة (93) من زمن المباراة.

 

وأعلن ستيفانو بيولي المدير الفني ميلان تشكيل الفريق لمبارة.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: مايك ماينان، خط الدفاع: كالابريا، بالو، كالولو، ثياو، وسط الملعب: فرانكس، إسماعيل بن ناصر، كيتيلير، خط الهجوم: سالماكرز، أوريجي، إبراهيم دياز.

 

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، بينما يحتل كريمونيزي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.

 

ميلان .. وفي ذات السياق تعادل فريقي روما وميلان إيجابيًا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

ميلان .. وأفتتح تامي أبراهام الهدف الأول لروما في الدقيقة (93)، ونجح أليكسيس ساليمايكيرس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (97) من زمن اللقاء.

 

 

ميلان .. فيما حقق فريق ميلان الفوز علي نظيره ليتشي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الايطالي

 

ميلان .. وجاء هدف ميلان عن طريق لياو في الدقيقة "40"، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة "74" من أحداث اللقاء.

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي، يستهدف ضم الفرنسى أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

 

الهلال السعودي يستهدف ضم جيرو نجم ميلان في الميركاتو الصيفي

 

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الهلال أستهدف ضم جيرو لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر ان يحل محل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي ينتهي تعاقده مع حامل لقب الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.