الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان وكريمونيزي يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:01 م
ميلان
ميلان

ميلان.. حسم الشوط الأول من مباراة ميلان ضد كريمونيزي التعادل السلبي، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 ميلان وكريمونيزي يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول بالدوري الإيطالي 

 

وأعلن ستيفانو بيولي المدير الفني ميلان تشكيل الفريق لمبارة.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: كالابريا – بالو – كالولو – ثياو.

وسط الملعب: فرانكس – إسماعيل بن ناصر – كيتيلير.

خط الهجوم: سالماكرز – أوريجي - إبراهيم دياز.

 

ميلان .. يسعى ميلان الى تحقيق الفوزعلى حساب نظيره كريمونيزي اليوم من أجل الزحف نحو الامام واقصاء الانتر من المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق نتائج متواضعة خلال الفترة الماضية، حيث تواجد في المركز الخامس برصيد 57 نقطة، حيث حقق الفوز في 16 وتعادل في 9 وتلقى الهزيمة 7 مباراة..

 

ميلان .. كما ان كريمونيزي يسعى الى تحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط، حيث يتواجد في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة فقط، بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 3 وتعادل في 11 وتلقى الهزيمة 15 مباراة.


 

ميلان .. وفي ذات السياق تعادل فريقي روما وميلان إيجابيًا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

ميلان .. وأفتتح تامي أبراهام الهدف الأول لروما في الدقيقة (93)، ونجح أليكسيس ساليمايكيرس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (97) من زمن اللقاء.


 

ميلان .. فيما حقق فريق ميلان الفوز علي نظيره ليتشي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الايطالي

 

ميلان .. وجاء هدف ميلان عن طريق لياو في الدقيقة "40"، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة "74" من أحداث اللقاء.

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي، يستهدف ضم الفرنسى أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

 

الهلال السعودي يستهدف ضم جيرو نجم ميلان في الميركاتو الصيفي

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الهلال أستهدف ضم جيرو لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر ان يحل محل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي ينتهي تعاقده مع حامل لقب الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.