الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. الاتحاد يسقط أمام التعاون في دوري روشن السعودي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:19 م
الاتحاد
الاتحاد

التعاون ضد الاتحاد.. سقط فريق الاتحاد أمام نظيره فريق التعاون بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

 

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. الاتحاد يسقط أمام التعاون في دوري روشن السعودي
 

وجاء هدفي التعاون عن طريق فهد عائض الرشيدي في الدقيقتين (17) و (67)، بينما نجح عبدالرازق حمد الله في تسجيل هدف تقليص الفارق للاتحاد بالدقيقة (77) من زمن اللقا.

 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي.


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مدالله العليان، خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، رومارينيو، إيجور كورنادو، عبد الرحمن العبود، خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

 

التعاون ضد الاتحاد.. وبهذه النتيجة يتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، متخطياً غريمه النصر المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد التعاون فى المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

 

التعاون ضد الاتحاد.. فاز فريق الاتحاد على نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري السعودي، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" بمدينة "جدة".


 

وسجل هدفي الفوز عبدالرازق حمد الله في الدقيقة (18) و (106) عن طريق ركلة جزاء، ونجح كريستيان جونكا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (68) من ركلة جزاء، واهدر آرون بوبندزا ركلة الجزاء الثانية لفريق الشباب في الدقيقة  (90+13) من زمن المباراة.

 

الاتحاد السعودي يحسم مصير أحمد حجازي وطارق حامد بعد وداع كأس الملك

 

التعاون ضد الاتحاد.. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فتحت ملف الاستعداد للموسم الجديد.

 

التعاون ضد الاتحاد.. وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي استقرت على بقاء الخماسي أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي.

 

وأضافت الصحيفة أن  الأنجولي هيلدر كوستا، أول المغادرين لصفوف الفريق مع نهاية الموسم الرياضي، حيث لم يتم تفعيل بند شراء عقد اللاعب الذي جاء من ليدز يونايتد الإنجليزي بنظام الإعارة لموسم رياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد مصير البرازيلي برونو هنريكي من الجهاز الفني في نهاية الموسم الرياضي، لدراسة جميع الخيارات المطروحة على طاولة الاتحاديين للموسم الجديد، في الوقت الذي حسم صناع القرار قرار الإبقاء على الخماسي أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي.

 

الدوري السعودي.. مدرب الاتحاد يحذر طارق حامد في جلسة خاصة
 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد حرص على عقد جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب من تكرار الهجوم عليه من جانب الجماهير.

 

الدوري السعودي.. وقالت صحيفة "الوئام"،  أن سانتو طلب من طارق حامد بعدم تكرار تلك التصريحات مرة أخرى والتي هاجم فيها الجماهير وأن يكون رده داخل الملعب فقط، مشدداً على اللاعب بثقته الكاملة في قدراته وأكد أنه عنصر مهم بالنسبة له وسيعتمد عليه بشكل أساسي.

 

الدوري السعودي.. وطلب سانتو من لاعب الزمالك السابق الابتعاد عن التصريحات المثيرة للجدل عقب حديثه الأخير بعد مباراة الاتحاد والوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 2 - 1.

 

الدوري السعودي.. طارق حامد أبدى سعادته الكبيرة بالفوز عقب اللقاء مشيرًا إلى تركيز اللاعبين على مباريات الاتحاد فقط دون النظر لنتائج المنافسين وعلى رأسهم النصر.

 

الدوري السعودي.. وحين سُئل عن الانتقادات التي وجهت لتعاقد الاتحاد معه، أجاب بالتأكيد على أن كونه مصري ومجاني هو السبب الأهم خلف تلك الانتقادات.

 

الدوري السعودي.. وأضاف طارق حامد ، "أبارك للجميع على الفوز وعلى رأسهم الجمهور، استطعنا تحقيق المطلوب لكننا أخطأنا اليوم في عدم إنهاء المباراة تمامًا وحسمها من الشوط الأول، لأن كرة القدم عادة ما تُعاقب الفريق الذي يُهدر الفرص".

 

الدوري السعودي.. وتابع طارق حامد، "الانتقادات جزء من كرة القدم لكن بعض الجمهور حكم علي قبل رؤيتي، لكن ربما لو كان اسمي طارق حميديتش وأتيت بـ20 مليون دولار لاختلف الموضوع، لأني طارق حامد وقادم من مصر فالموضوع مختلف قليلًا".