الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مان يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 03/مايو/2023 - 09:13 م
مان يونايتد
مان يونايتد

مان يونايتد.. يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا أمام برايتون، مساء غد الخميس، على ملعب "فالمر"، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مان يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

 

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق برايتون، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

 

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن عشر برصيد 52 نقطة.

 

 

مان يونايتد يفوز على أستون فيلا بالدوري الأنجليزي


 

مان يونايتد.. مانشستر يونايتد يفوز علي أستون فيلا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

مان يونايتد.. وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد في المبارة لاعبه برونو فيرنانديز في الدقيقة 39.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالاتي: حراسة المرمى: دي خيا، خط الدفاع: دالوت، لينديلوف، لوك شاو، مالاتسيا، خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، خط الدفاع: سانشو، سابيتزر، برونو، راشفورد.


 

وجاء تشكيل أستون فيلا كالاتي: حراسة المرمى: مارتينيز، خط الدفاع: بونج، كونسا، مينجز، مورينو، خط الوسط: ديندونكر، دوجلاس، خط الهجوم: مكجين، بوينديا، رمزي، واتكينز.

 

ويحتل مانشستر يونايتد بهذه النتيجة المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس برصيد 54 نقطة .

 

مان يونايتد.. وكان يسعى اليونايتد للعودة لطريق الانتصارات عقب التعادل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير، بهدفين لكل فريق.

 

مان يونايتد.. وأعلن نادي الشياطين الحمر تجديد التعاقد مع اللاعب أليخاندرو جارناتشو حتي صيف 2028، ونشر بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وجاء نص البيان كالاتي: يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن توقيع أليخاندرو جارناتشو عقدًا جديدًا يمدد إقامته في النادي حتى 30 يونيو 2028، قلب توتنهام هوتسبير الطاولة على مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي، وفرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مان يونايتد.. ونجح جادون سانشو في تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في شباك توتنهام بالدقيقة 7، وتمكن ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 88 لينتهي بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد في الشوط الأول.