الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"قتلته وطبخت جثته".. والد طفل الشرقية المقتول على يد والدته:"حرمتني من ابني منها لله"

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 02:51 م
والد طفل الشرقية
والد طفل الشرقية المقتولة على يد والدته

أجرى "مصر تايمز" بثًا مباشرًا جديدًا بواقعة مقتل طفل على يد والدته بالشرقية، مع والد الضحية، والذي بدأ حديثه بقول "حسبي الله ونعم الوكيل فيها حرمتني من ابني وهو عايش وكانت سبب في موته، عاوز القصاص العادل وحق ابني يرجع".

 

"قتلته وطبخت جثته".. والد طفل الشرقية المقتول على يد والدته:"حرمتني من ابني منها لله" 



وكشف والد الطفل أنه تلقى خبر وفاة نجله الوحيد عبر اتصال هاتفي أخبره بمرض "سعد" فما أن وصل إلى منزل طليقته حتى أخبروه بما حدث له، وذهب للنيابة العامة مباشرة ولم يراه أو يودعه، وكان آخر مرة التقي به منذ 20 يومًا أي بشهر رمضان المبارك.

وأوضح والد المجني عليه أنه انفصل عن والدته منذ 3 سنوات، وكانت ترفض رؤيته له وإذا رآه لا تزيد المدة عن عشر دقائق، وقال "سعد ابني الوحيد مراتي كانت سليمة وكويسة أيام الزواج، ولكن بتعامل سعد وحش عشان تضايقني، ولما انفصلنا بقيت اشوفه كل فترات طويلة يعني 5 مرات بس في التلات سنين".

وعن وداعه لطفله الوحيد، أضاف والد الضحية أنه التقى به بشهر رمضان لشراء ملابس العيد ولكن والدته رفضت ذلك، مستكملًا "امه زعقت ورفضت اشتري لها لبس العيد ودي اخر مرة أودعه فيها، ولو هو هنا عاوز اقوله الله يرحمك أنا كنت بحبك".

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، قرار بعرض الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء على مصلحة الطب الشرعي، وذلك لسحب عينة دم من الأم المتهمة بقتل طفلها لأجل تحليل الـ الحامض النووي DNA، وذلك للتأكد من مطابقة العينة مع الطفل المقتول وإعداد تقرير عما إذا كانت هناك إصابات قد حدثت للأم المتهمة وقت ارتكاب الجريمة أم لا.

 

النيابة تقرر إجراء تحليل dna للأم المتهمة بقتل ابنها فى الشرقية

وكانت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، كشفت أن الأم المتهمة بقتل نجلها تدعى هناء، وتبلغ من العمر 37 عاما، وأنها أقدمت على قتل طفلها الذي يدعى سعد، البالغ من العمر خمس سنوات، وتقطيع جثته إلى أشلاء.


وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن الأم المتهمة استخدمت سلاحين لإتمام جريمتها، وأنها قامت بتنفيذها داخل منزلها.