الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شقيقين صدمهما القطار أثناء عبورهما مزلقان بالشرقية

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 01:37 م
مصر تايمز

لقي طفلان شقيقان مصرعهما  اليوم الثلاثاء؛ إثر سقوطهما أسفل عجلات قطار صدمهما أثناء محاولتهما عبور مزلقان السكة الحديد من مكان غير مُخصص لعبور المشاة بناحية قرية عرب البياضين التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

 

 مصرع شقيقين صدمهما القطار أثناء عبورهما مزلقان بالشرقية

 

وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزى والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء الإجراءات اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية وقوعه.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول عبدالمحسن م ع، 17 سنة، مُقيم في قرية بردين التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، وشقيقه عبدالله، يبلغ من العمر 11 عامًا، جثتين هامدتين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أنه أثناء محاولة الطفلين الشقيقين عبور مزلقان السكة الحديد بناحية قرية عرب البياضين التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، من مكان غير مُخصص لعبور المشاه، صدمه القطار القادم من الزقازيق بخط الزقازيق - القاهرة، ما أسفر عن حدوث إصابته التي أودت بحياتهما في الحال.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .