الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجديد حبس قاتل زوجته عروس طنطا بعد زفافهما بـ48 ساعة

الإثنين 01/مايو/2023 - 10:34 ص
 عروس طنطا
عروس طنطا

أمر قبل قليل قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية، تجديد حبس محمد قاتل عروسته بطنطا 15 يوما على ذمة التحقيق، في القضية المعروفة إعلاميا بـ عروس طنطا، بتهمة قتل عروسته بعد 48 ساعة من زفافهما، داخل شقتهما.

 

 تجديد حبس قاتل زوجته عروس طنطا بعد زفافهما بـ48 ساعة



وكانت قرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، شهدت تخلص عريس من عروسته بعد يومان  من زفافهما.

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة ابنتهم، وتدعى آيه. ح.ا بعد تعدي زوجها عليها عقب زفافهما بعد 48 ساعة من زفافهما وبها عدة طعنات.


وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم ضبط الزوج المتهم في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي تحقق فى ملابسات وأسباب ارتكاب الواقعة، وأصدرت قرارها المتقدم.



تفاصيل الواقعة 


من جانبه، قال سمير الشبيني، عم عروس طنطا، إنهم تفاجئوا باتصال تليفوني من العريس فجر يوم الأربعاء الماضي، شقيق العروسة يطلب منه الحضور إلى منزل الزوجية لأمر هام، وبعد وصول شقيقها وجد العريس واقفا في الشارع أمام المنزل وأخبره بما حدث، وصعد شقيقها للشقة لرؤية شقيقته العروس، فوجدها بغرفة النوم وملطخة بالدماء ومصابة بقطع بالرقبة وطعنات بالجنب والبطن وقطع في أصابع اليد، ثم فارقت الحياة.

وأشار عم الضحية، إلى أن العروس تدعى آية الشبيني من أهالي عزبة كفر داود التابعة لقرية نفيا بمركز طنطا بمحافظة الغربية، تعرفت على عريسها منذ 8 أشهر وتمت الخطبة وطيلة فترة الخطوبة كان إنسانا خلوقا يتمتع بسمعة طيبة، ولم تحدث بينهم أية مشاكل متعلقة بالزواج وتم كتب الكتاب قبل شهر رمضان الماضي، وتم الزواج يوم الإثنين خامس أيام عيد الفطر المبارك، دون أي خلاف بين الأسرتين، والعروس كانت تستعد للزفاف في حالة سعادة ولم تخبرهم بوجود أي مشاكل أو خلافات بينهم.


وأضاف عم الضحية: آية والدها متوفى وأنا بعتبر نفسي والدها و تفاجأت بالخبر، ومقتلها وتقرير الطب الشرعي أثبت أن بنتنا ما زالت بكرا وبغشاء بكارتها رغم زواجها لمدة 48 ساعة.


وأضاف: والدتها ذهبت لها في ثاني أيام زفافها ولم تخبرنا بوجود أي مشاكل بينهما، وعادت وتفاجئوا أن العريس انهال عليها بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات داخل غرفة النوم حتى أنهى حياتها..

وقال شقيق الضحية أن القاتل اتصل به الساعة الثانية صباحا وأبلغه تليفونيا اختك ماتت ، وعند الذهاب وجدها غارقة فى دمائها داخل شقة الزوجية.