الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. لجنة الاستئناف باتحاد الكرة تعقد اجتماعا

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن اتحاد كرة القدم المصري عقد اجتماع لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد اليوم الإثنين، برئاسة المستشار عادل الشوربجي بمقر اتحاد الكرة، للنظر في الشكاوى المقدمة من الأندية خلال الفترة الماضية.

 

السوبر المصري.. وكان مصدر داخل اتحاد الكرة، قد كشف أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يتلقى أية مخاطبات من نادي الزمالك بشأن الانسحاب من خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المحدد لها الخامس من مايو المقبل بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".

 

السوبر المصري.. وقال المصدر أن ما يتم تداوله في الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا من دعوات بعض الجماهير البيضاء للانسحاب من السوبر المصري، لن تؤثر على مسئولي نادي الزمالك أو جماهيره الكبيرة الواعية ولن يتم الانسياق وراء هذه الدعوات المغرضة.

 

السوبر المصري.. يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تقديم شكوى ضد أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك في لجنة الانضباط والأخلاق برئاسة المستشار عزت خميس.

 

السوبر المصري.. وكان أحمد حسام ميدو، طالب مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، المحدد لها يوم 5 مايو المقبل على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".

 

السوبر المصري.. ويرى عدد من أعضاء اتحاد الكرة، أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي قام بتحريض مسئولي نادي الزمالك على الانسحاب من مباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي، ما يغذي من أجواء التعصب ويهدد استقرار المسابقات المحلية، وهو ما يعد سلوك غير رياضي يضرب بالروح الرياضية وسلامة المنافسات الرياضية عرض الحائط، ويعزز روح الأنقسام والتعصب بين جماهير الكرة المصرية في وقت تسعى فيه كل مؤسسات الدولة إلى نبذ التعصب وإعادة اللحمة بين كل عناصر المنظومة الرياضية، وهو ما يستوجب إحالته إلى لجنة الانضباط.