الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يواصل تألقه ويفوز علي ساوثهامبتون بالدوري الأنجليزي

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:16 م
نيوكاسل
نيوكاسل

واصل نيوكاسل تقديم عروضه القوية والممتعة، وذلك بعد فوزه فريق ساوثهامبتون بثلاث أهداف مقابل هدف، في المبارة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وجاءت أهداف المبارة عن طريق أرمسترونج لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة "41"، وعادل النتيجة لنيوكاسل كالوم ويلسون في الدقيقة "54"، وجاء هدف التقدم عن طريق ثيو والكوت بالخطأ في مرماه بالدقيقة "79"، وعزز التقدم كالوم ويلسون مرة أخري في الدقيقة "81" من أحداث اللقاء.

 

 

وجاء تشكيل نيوكاسل كالتالي: حراسة المرمي: بوب، خط الدفاع: بران، بوت مان، شار، تريبير، خط الوسط، وليوك، جيمارايش، جويلاينتون، خط الهجوم: ميرفي، إيزاك، جوردون.

 

وكان يسعى فريق نيوكاسل لتحقيق الفوز لحصد ثلاث نقاط تأمين المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليحجز مقعداً مع الفرق المتأهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل نيوكاسل بهذه النتيجة المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة ، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز العشرين برصيد 24 نقطة .

 

وفاز فريق نيوكاسل يونايتد على إيفرتون برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "غوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الانجليزي 2023.

 

وجاءت رباعية نيوكاسل عن طريق كالوم ويلسون (هدفين)، جويلاينتون، جاكوب ميرفي في الدقائق (28) و (72) و (75) و (81)، وألغيت تقنية الفار هدف التعادل للاعب إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول. 

 

نيوكاسل يشعل صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا مع 5 أندية إنجليزية

 

نيوكاسل ..أوشكت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"بريميرليج" للموسم الجاري على الأنتهاء، ويشتعل حالياً صراع اللقب بين فريقي أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف، مع صراع كبير على الفوز بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

نيوكاسل ..ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي 2023 برصيد 59 نقطة، بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث.

 

نيوكاسل ..لعب مانشستر يونايتد 30 مباراة مقابل منافسه نيو كاسيل الذي خاض 31 مباراة ، وباقي الفرق المتنافسة على المركز الرابع لعب أستون فيلا محتل المركز الخامس برصيد 54 نقطة 33 مباراة، وليفربول برصيد 53 نقطة خاض 32 مباراة ليتساوى الريدز مع توتنهام هوتسبير سواء في عدد النقاط أو المباريات.
 

نيوكاسل ..ويختلف فريق برايتون عن باقي الفرق حيث أنه في المركز الثامن برصيد 49 نقطة لكنه خاض 30 مباراة فقط وهو ما سيجعله يصل لـ57 نقطة إذا استطاع ان يحقق الفوز في جميع مؤجلاته، ومنها يتجاوز منافسه في الترتيب ويصارع على المربع الذهبي مع مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

 

محمد صلاح يطارد رقم سواريز في مباراة ليفربول ضد توتنهام
 

 

ليفربول ضد توتنهام.. يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 11، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

ليفربول ضد توتنهام.. ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول ضد توتنهام.. ويرغب محمد صلاح في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم، وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وتمكن من تسجيل 183 هدفًا وصناعة 74 هدفًا في 299 مباراة في مختلف البطولات.
 

وحقق محمد صلاح مع ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدرع الخيرية.

 

ساهم محمد صلاح في 11 هدفًا بآخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات (8 أهداف و3 تمريرات حاسمة)، وسجل مرة واحدة على الأقل في كل مبارياته الست الأخيرة.

 

وكان آخر لاعب في ليفربول يسجل في مباريات متتالية أكثر على ملعب "آنفيلد"، هو لويس سواريز (8 مباريات على التوالي بين أبريل 2013 ويناير 2014).

 

كما يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتسجيل رقم قياسي جديد بقميص الريدز خلال المباراة التي تجمعه مع توتنهام هوتسبير الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سيسجل محمد صلاح الظهور الـ 300 بقميص ليفربول في مختلف المسابقات.