الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تحرك من النادي بعد وفاة مشجعة الرجاء المغربي ( خاص)

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:05 م
المشجعة المغربية
المشجعة المغربية

مشجعة الرجاء المغربي.. كشف مصدر مطلع داخل نادي الرجاء المغربي لـ "مصر تايمز" عن اتجاهات إدارة النادي تجاه وفاة "نوره" مشجعه الفريق، والتي توفيت مساء الأمس قبل مباراة فريقها أمام الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أول تحرك من الرجاء المغربي بعد وفاة "مشجعة" قبل لقاء الأهلي ( خاص)

 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي.. وقال المصدر في تصريح خاص لـ "مصر تايمز": "إدارة نادى الرجاء ستقوم برفع دعوى قضائيه ضد الشركة المنظمة لمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وفاة مشجعة الرجاء المغربي..  وتابع المصدر: "الشركة المنظمة هي شركة تايعة لمجلس المدينة المغربية أي تابعة للدولة".


وشارك المصدر مع مصر تايمز فيديو للفتاة المغربية "نوره"، وهي في مباراة الأهلي ضد الرجاء داخل استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

@eljihawya نورا Nora zr مشجعة رجاوية كانت تبلغ من العمر 29 سنة ، تعمل كاطار في شركة للتأمين , كانت محبة للحياة و السفر ، ومتعلقة ب الرجاء ، سافرت مع النادي إلى القاهرة و في عودتها حدث ما حدث و فارقت الحياة... ... يجب فتح تحقيق في الموضوع و الوقوف على الأسباب ومن كان وراء الفوضى أمام مركب محمد الخامس دونور و تسبب في وفاة مشجعة رجاوية و إصابة اخرين ... #tiktokindia #titokmalaysia #tiktokfrance🇫🇷 #titokalgeria🇩🇿 #tiktokamerica🇺🇸 #marocaine🇲🇦 #titokchina🇨🇳 #tiktokmorocco🇲🇦 #tiktokmorocco🇲🇦 #rajacasablanca @Eljihawya ♬ son original - Eljihawya

 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي..  وتقدم النادي الأهلي بخالص التعازي لنادي الرجاء الشقيق وجماهيره، بعد وفاة المشجعة المغربية والتي توفيت مساء الأمس قبل مباراة فريقها أمام الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي..  ونشر النادي الأهلي بياناً جاء كالاتي: "الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي لنادي الرجاء المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره في وفاة مشجعة الفريق، التي وافتها المنية إثر التزاحم الجماهيري قبل مباراة أمس، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي..  وتقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة النادي بخالص العزاء في وفاة المشجعة المغربية نوره مشجعة نادي الرجاء المغربي.

 

 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي..  ويتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتعازيه لأسرة المشجعة ومجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، ويدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي.. وأعلنت الشرطة المغربية عن فتح تحقيق في وفاة مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي في محيط إستاد محمد الخامس قبل انطلاق مباراة الرجاء ضد الأهلي في "إياب" دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمس السبت، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

 

وفاة مشجعة الرجاء المغربي.. وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن وفاة المشجعة نور الزروالي نتيجة تدافع الجماهير قبل المباراة، وتعادل الرجاء دون أهداف على أرضه ليخرج من دور الثمانية، بعدما عجز عن تعويض خسارته 0-2 في القاهرة، ليتأهل الأهلي لقبل النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

 

وقال والد المشجعة للصحافيين إن ابنته عادت للتو من تركيا لحضور اللقاء نظراً لعشقها فريق الرجاء منذ طفولتها، وأوضح أن نور، موظفة بشركة للتأمين، تعرضت لإصابات قوية في أماكن متفرقة بجسدها وفارقت الحياة قبل نقلها للمستشفى، نافياً معاناتها من مشكلة صحية سابقة.

 

 

 

 

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالندي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي في نصف النهائي بعد تخطي التونسي عقبة شبيبة القبائل في ربع النهائي، بمجموع مباراتين 2-1.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، في 12 من مايو المقبل، على أن تقام فعاليات الإياب في 19 من الشهر ذاته.