الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مجدي بدر يتصدر محركات البحث لهذا السبب

الأحد 30/أبريل/2023 - 04:31 م
مجدي بدر
مجدي بدر

تصدر الفنان مجدي بدر، موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلم بعد حديثته عن كواليس مسلسل “جعفر العمدة” بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في شهر رمضان الماضي.

 

مجدي بدر يتصدر محركات البحث لهذا السبب

 

قال مجدي بدر خلال استضافته في برنامج "الستات" والذي يعرض عبر قناة النهار إنه مر بفترات صعبة في حياته، مشيرًا إلى أنه ظل بدون عمل لمدة 4 سنوات.

 

وأضاف أنه تأثر ماديًا بشكل كبير خلال هذه الفترة، موضحًا أن عائلته وقفت إلى جانبه وخاصة شقيقيه وأيضًا عمة زوجته.

 

ولفت إلى أن المخرج محمد سامي، تواصل معه هاتفيًا لإخباره بشأن اختياره لتجسيد بلال شامة، مضيفًا: "قال لي مشفتش حد غيرك في الدور ده، من أول المشهد ولحد ما يخلص شايف صورتك قدامي بستايل ولبس معين".

 

وأشار إلى أن حديث محمد سامي معه حمسه ووضعه أمام نوع من التحدي، معقبًا: "الثقة دي كان لازم أشتغل عليها، هو بسيط وصريح جدًا في التعامل، والأمر أعطاني حماس كبير للتحضير للشخصية".

 

 

كشف مجدي بدر أنه تزوج من الفنانة سامية عاطف، ولكنه لم ينجب منها طوال 9 سنوات، ثم رزقه الله بابنته الوحيدة داليدا.

وأوضح أن دوره في مسلسل جعفر العمدة كان بمثابة جبر من الله له، موضحًا:" ربنا طبطب عليا أوي وجبر بخاطري وعوضني بالنجاح غير العادي للمسلسل".

وتابع:" كنت بغسل مواعين البيت وأفكر وأرسم شكل شخصية بلال شامة، وأنا اتعودت على كده من وأنا صغير، وكنت بذاكر دروسي وأنا بغسل المواعين".

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.