الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

إيناس كامل في حوار لـ "مصر تايمز": "يوم 13" قصته مختلفة فيه مجهود كبير.. المكياج كان يستغرق 7 ساعات.. البطولة الجماعية سبب في نجاح العمل

الأحد 07/مايو/2023 - 03:50 م
جانب من الحوار إيناس
جانب من الحوار إيناس كامل

فنانة شابة لفتت الأنظار إليها منذ ظهورها، وتألقت في الأدوار التي جسدتها بأدائها البسيط، حيث شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل “حرب” الذي حصل على إشادات عديدة من الجمهور، هي الفنانة إيناس كامل.

 

والتقت “مصر تايمز” مع الفنانة إيناس كامل وحدثتنا عن كواليس فيلم “يوم 13” الذي يعرض ضمن أفلام عيد الفطر2023، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عر ضه في السينمات.

 

 

في البداية حدثينا عن فيلم “يوم 13” ؟

 

سعيدة جدا بالعمل في فيلم يوم 13، وانا بعتبر نفسي أن حظي حلو إن أشارك في أول فيلم ثلاثي الأبعاد في الوطن العربي، انتظرنا العمل كثيرا انتهينا من تصويره في بداية عام 2020، ولكن في ظروف أخرت في عرضه مثل كورونا و غيرها.


هو فيلم مختلف اول فيلم 3d في الوطن العربي بالإضافة إلى أنه فيلم رعب، وقصة مختلفة عن تيمة أفلام الرعب التي إعتدنا عليها، بالإضافة أن الفيلم يضم على مجموعة كبيرة من النجوم، الفيلم فيه مجهود كبير جدا ومشروع مهم.

 

 


هل يوجد صعوبات واجهتك أثناء تصوير الفيلم؟

 

كان يوجد صعوبة في تحضير الشخصية لأن كان في مراحل عمرية متقدمة تحتاج إلى جهد كبير، وكان يتم وضع مكياج 5 ساعات قبل التصوير، و ساعتين لإزالته فكان هذا الصعب، أنا من الأشخاص التي تحب أفلام الرعب جدا.

 

حدثينا عن التعاون مع المخرج وائل عبدالله؟


سعيدة بالعمل معه، وهو من أهم الأسباب التي شجعتني على العمل في الفيلم، ووجود وائل عبدالله في أي عمل في حد ذاته يمثل عامل قوي للنجاح.

 

في الفترة الأخيرة اتجه المخرجين إلى البطولات الجماعية.. كلمينا عن هذة التجربة؟

 

البطولة الجماعية لها دور في نجاح العمل، وأي شخص يشارك في العمل يعتبر بطل، ومن سبب نجاحها أن الأدوار تكون مكتوبة بشكل جيد و لها أهمية ومعني خلال الأحداث.

 

 

ننتقل إلى مسلسل الأصلي الذي حقق نجاح أثناء عرضه قبل موسم رمضان؟

 

مسلسل من الأعمال المحببة بالنسبة لي، وانا سعيدة بالمشاركة مع كل هؤلاء الفنانين الكبار، وإخراج محمد حسن أحب العمل معه، وعند قراءة السيناريو أحببته جدا، والممثلين كلهم كانوا شخصيات جميلة.


لماذا لم يعرض مسلسل الأصلي في موسم رمضان؟

 

المسؤول عن فكرة العرض، ليس الممثلين و تكون تابعة لشركة الإنتاج هي المسؤولة عن ذلك.

 

بعد مشاركتك في مسلسل حرب.. ما رأيك في المسلسلات الوطنية؟ 

 

يجب أن يكون هناك تنوع في الأعمال الدرامية، وخاصة النوع هذا من المسلسلات الوطنية الذي يكون مهم جدا، وتكريم الشهداء لما ضحوا به من أجل الوطن، لتكون الناس على دراية بما يحدث في المجتمع.

 

ما أعمالك القادمة؟


ليس لدى أعمال جديدة خلال الفترة القادمة، واريد ان احصل على بعض من الراحة.