الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يحتفل بوصول أغنيته "TMO" لـ 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب

الأحد 30/أبريل/2023 - 01:28 م
مصر تايمز

احتفل الفنان محمد رمضان، لوصول أغنيته الجديد “tmo” إلى 4 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة فقط، حيث أثار حالة من الجدل بملامج وجهه في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


وظهر محمد رمضان ظهر في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بصورة مختلفة الوجه، كما نشر صورة آخرى وهو وسط الجمهور ولكن بطريقة غير تقليدية.

 

 

ويستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء 4 حفلات، فى ولايات مختلفة، ويشاركه فى الحفلات الفنان العراقي الدي جي أصيل، وهى تعد المرة الأولى لتعاونهم سويًا.


 

وخصصت عربية فريدة من نوعها من ماركة limo jet، ليستقلها محمد رمضان، خلال جولة الغنائية فى أمريكا، وهى على هيئة طائرة ومجهزة بأحدث الإمكانيات.

 

 

وأكدت إدارة الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية، في تصريحاتها الصحفية أن الاستعدادات بدأت لاستقبال محمد رمضان، في أمريكا، يكمل جولته الفنية في ولاية كاليفورنيا بتاريخ 5/5، فيما سيكون ثالث حفلاته في ولاية هيوستن بتاريخ 6/5، ويختتم جولته الفنية اتلانتيك ستي نيويورك بتاريخ 13/5.


 

 

وقال ثائر إجباره، مدير الشركة المنظمة، أن الولايات التي تقام بها الحفلات الفنية لـ محمد رمضان، تحتضن أعدادًا كبيرة من الجاليات العربية، وأن الشركة وضعت برنامجًا شاملًا يبدأ منذ لحظة وصول رمضان للولايات المتحدة، واستعداد الشركة لتكون هذه الجولة من أقوى الجولات الفنية في أمريكا.

 

محمد رمضان يطرح أغنية TMO
 

طرح محمد رمضان، بالأمس، أغنيته الجديدة التى تحمل اسم TMO، الذى يشارك معه فى غنائها نجم البوب الأردني عصام النجار ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، عبر قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب".