الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اتضرب بالنار.. والدة صيدلي دمنهور المقتول بالسعودية:"ابني اتقتل غدر ونفسي يتدفن في البقيع"

السبت 29/أبريل/2023 - 10:10 م
والدة شهيد الغربة
والدة شهيد الغربة

سيطرت حالة من الحزن الشديد علي أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وذلك عقب نبأ وفاة الصيدلي محمد فيصل يونس البالغ من العمر 43 عامًا، الذي كان يعمل منذ 10 سنوات بصيدلية سمو الشفاء بقرية الأمواه بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، نتيجة إطلاق أحد الأشخاص المجهولين عليه النار أثناء تأدية عمله.

 

وقالت والدة شهيد الغربة الدكتور محمد خلال لقائها مع " مصر تايمز " إنها تلقت اتصالاً بخبر وفاة نجلها من أحد زملاء الفقيد أبلغها بإطلاق النار عليه أثناء عمله، وتم نقله والتحفظ على جثته، لحين انتهاء الإجراءات القانونية.

 

وذلك بعد إستدراج نجلها أثناء تأدية عمله بالصيدلية من قبل أحد المجهولين ذهب لمكان عمله يطالب بالكشف علي مريض خارج الصيدلية، ومع خروج الدكتور قام بطعنه في الخلف بسلاح كاتم للصوت دون نقاش مسبق وفر هاربًا في الحال.

 

وأكدت أن نجلها تواصل معها عبر مكالمة تليفونية قبل الحادث بيومان وأبلغها أنه أدي عمرة شهر رمضان في العشر الآواخر، كما أدى عمرة لوالده الدكتور فيصل المتوفى قبل عامين.

 

وعن الأمنيات التي تسكن قلب والدة شهيد لقمة العيش الدكتور محمد فيصل المقتول بالسعودية تتمني لو أن يُدفن بالبقيع بالمملكة العربية السعودية أو بمقابر العائلة بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، حتي تتمكن من احتضانه للمرة الأخيرة بعدما قتل علي يد أحد الأشخاص المجهولين دون نقاش مسبق او سبب يدعي لقتله.