الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتفاصيل.. حفلات جدة تقدم ميكس بين أحمد سعد ومحمد فؤاد

السبت 29/أبريل/2023 - 08:24 م
أحمد سعد ومحمد فؤاد
أحمد سعد ومحمد فؤاد

أعلنت إدارة تقويم فاعليات جدة، عن إقامة حفلة تجمع بين الفنان محمد فؤاد وأحمد سعد، فى شهر مايو القادم؛ عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وغردت تقويم فاعليات جدة، قائلة :"الفنان أحمد سعد والفنان محمد فؤاد في حفلة مميزة يوم 25 مايو على مسرح بنش مارك، تطرح التذاكر يوم 3 مايو الساعة 8:00 مساءً".

 

 

 

أشهر أغاني أحمد سعد

 

ومن المتوقع أن يقدم أحمد سعد، باقة من أجمل أغانيه التى حظيت بإعجاب جمهوره منها أغنية إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، على الجرار، منستهوش، وسع وسع، سيرينا يا دنيا، كل يوم، الملوك، قادر أكمل، يا مدلع، 100 حساب.

 

أشهر أغاني محمد فؤاد

 

 

كما متوقع أن يقدم محمد فؤاد، مجموعة من أشهر أغانيه التى مازلت متعلقة فى أذهان جمهوره على مر تاريخه منها أغنية أنا لو حبيبك، طمني عليك، أغنية حبيبي يا، ساعات بشتاق، الحب الحقيقي، فاكرك يا ناسيني، خدني الحنين، ماتيجي نعمل كده، أحكيلك، هنساك".

 

 

عمر كمال يرد على محمد فؤاد

 

من جانب آخر، سبق وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال، على تصريحات محمد فؤاد، بأنه أنجح منه بكثير وذلك خلال تصريحاته مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة".

 

ونشر عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلًا:" أنت اللي محترم ومتواضع، ومفيش حد أنجح منك يا أستاذ أنت وكل جيلك لو ليا أغاني جايبة ملايين على اليوتيوب في أغانيك جوه قلوبنا محفورة حرف حرف ولو أغانيك وأغاني كل جيلك كانت اتحطت على اليوتيوب من وقت ما نزلت في الثمانينات كان زمانها جايبة مليارات مش ملايين".

 

وتابع عمر كمال، قائلًا:" شكرًا على احترامك ليا وكلامك النهاردة في برنامج العرافة وأنها مهما حاولت توقعك فيا بردو مردتش تقول عليا كلمة وحشة وكبرتني".

 

وكان رد الفنان محمد فؤاد، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حيث قالت: عمر كمال أنجح منك في اليوتيوب؟، ليرد محمد فؤاد قائلًا: "عمر كمال أنجح مني بكتير طبعًا".

 

وأضاف "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، وقناة "النهار"،  أنه لا يهتم بمقاييس السوشيال ميديا كثيرًا،  مضيفًا:" عمر كمال دواه فنان كويس.. وجواه مدرسة محمد فؤاد"، وواصل:" "عمر كمال وطلع من مدرستي.. وأنجح مني بكتير، ودائمًا انصحه للأفضل ".

 

ويعد برنامج "العرافة"، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.