الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة طفل الشرقية ضحية والدته: "خدنا ابننا متقطع في جردل عشان ندفنه" (فيديو)

السبت 29/أبريل/2023 - 01:31 م
أحد الجيران يروي
أحد الجيران يروي تفاصيل الحادث

شيع المئات من أهالى قرية ابوشلبى بمركز فاقوس بالشرقية، مساء أمس الجمعة، جثمان الطفل سعد محمد الذى قتله والدته وطبخت جزءا منه.ووكلته .
 

أسرة طفل الشرقية ضحية والدته: "خدنا ابننا متقطع في جردل عشان ندفنه" (فيديو)

 

  بهذه الكلمات روت أسرة الطفل المقتول على يد والدته تفاصيل الجريمة المروعة التي أقدمت خلالها الأم المتهمة على قتل طفلها والتمثيل بجثته في منزلها بقرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

جد الطفل المجني عليه قال إن الطفل كان اسمه سعد على اسمي، وان ابني محمد لما اتجوز فضل سنتين ونص من غير ولاد، وأول لما ربنا كرمه بولد سماه سعد على اسمي.

 

وتحدث الجد عن طليقة ابنه (الأم المتهمة) مؤكدًا أنها كانت تعيش حياة طيبة رفقة زوجها قبل انفصالهما، إلا أنها انفصلت عنه في النهاية برغبتها وعاشت رفقة طفلها بعيدًا عنهم وحدها، قبل أن ترتكب جريمتها.

 

وأكد عم الطفل ، على أنهم تسلموا جثة الطفل في حالة صعبة: استلمنا الجثة متقطعة 6 حتت في جردل بعد أمه ما مثلت بالجثة.. حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

وشيّع أهالي قرية أبو شلبي في فاقوس جنازة الطفل المجني عليه، فيما قررت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس حبس الأم المتهمة على ذمة التحقيقات مع مراعاه التجديد لها فى الموعد القانونى