الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"أم بلا قلب".. القصة الكاملة لواقعة قتل سيدة لطفلها بالشرقية: قطعت جثته بـ"السطور" وطبخت رأسه وأكلتها.. ورجعته بطني تاني عشان خايفه عليه

الجمعة 28/أبريل/2023 - 10:45 م
مصر تايمز

شهدت قرية أبو شلبي التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، واقعة مأساوية حيث أقدمت ربة منزل على إنهاء حياة طفلها وتقطيع جثمانه وطهيه، بعد انفصالها عن زوجها بسنوات.

 

تفاصيل صادمة لمقتل سيدة طفلها بالشرقية 

 

 

وجاءت اعترافات المتهمة والدة الطفل، أنها تغيبت عن الوعي لدقائق وقامت بقتل طفلها، حيث أنها تعاني من من اضطرابات نفسية حادة ومرض الصرع، ولحظة الجريمة بادرها شعور بالخوف الشديد على الطفل، فكانت ترغب في إعادته لبطنها من جديد فقررت ذبحه وتقطيعه.

 

واستكملت السيدة أنها كانت تنوي طهيه لتأكله وإعادته لبطنها كما كانت حامل فيه في وقت سابق، وما أن شعرت بفعلتها حتي أدركت ما هي فيه وندمت عليها بعد فوات الأوان، قائلة "قطعته وطبخت رأسه ورجعته بطني تاني، وكنت خايفة عليه من الدنيا".

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بضبط سيدة تدعي "هناء" تبلغ من العمر نحو ثلاثين عامًا، ربة منزل؛ متهمة بقتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات.

 

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ نحو ثلاث سنوات، وكانت تعيش برفقة نجلها في منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز شرطة فاقوس، وأنها قد أقدمت على قتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات، وبعدما أنهت حياته أخذت في تقطيع جثته وطبخت جزءًا منها في إناء، وبالتحديد رأس الصغير.

وقررت النيابة العامة عرض السيدة على لجنة طبية لبيان صحة قواها العقلية واصابتها بأمراض نفسية من عدمه، وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل وإصدار تقرير عن طريقة القتل، وكشف ملابسات الحادث.