الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة عروس طنطا تروي تفاصيل مقتلها على يد زوجها:"المتهم اتصل بينا وقالنا بنتكم ماتت"

الجمعة 28/أبريل/2023 - 04:24 م
عروس طنطا
عروس طنطا

كشف حازم الشبيني شقيق عروس طنطا، المقتولة على يد زوجها داخل غرفة نومها بعد 48 ساعة من زفافهما بقرية نفيا بمركز طنطا في محافظة الغربية تفاصيل  قتل المتهم شقيقته.

 

أسرة عروس طنطا تروي تفاصيل مقتلها على يد زوجها

عروس طنطا

 

وقال شقيق عروس طنطا، إن المجني عليها لم تكن تتخيل أنها تستعد للموت على يد زوجها باستعدادها لحفل زفافها يوم الاثنين الماضي، وسرعان ما تحول الفرح إلى حزن بمقتلها على يد زوجها، مؤكدً أنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوج المجني عليها في الساعة الثانية صباحا من يوم الأربعاء الماضي يستغيث به: "إلحقني أختك ماتت".

 

وأضاف شقيق المجني عليها، أنه بالفعل توجه إلى منزل شقيقته ووجد زوجها ينتظره أسفل المنزل وبرفقته بعض الأشخاص من أقارب الزوج المتهم، ثم صعد إلى شقة الزوجية وعثر على المجني  عليها غارقة في دمائها داخل غرفة نومها، وبجسدها 8 طعنات متفرقة في الجسد على إثرها لفظت أنفاسها الأخيرة.


 

وأشار عم عروس الغربية إلى أن: "آية والدها متوفي وأنا بعتبر نفسي والدها وتفاجأت بالخبر ومقتلها وتقرير الطب الشرعي أثبت أنها مازالت بكرًا وبغشاء بكارتها رغم زواجها مر عليه 48 ساعة".

وأضاف أن والدتها ذهبت لها في ثاني أيام زفافها ولم تخبرنا بوجود أي مشاكل بينهما، إلا أننا عرفنا أن العريس انهال عليها بسكين وأصابها بـ 8 طعنات داخل غرفة النوم.

 

 أدلى المتهم بقتل زوجته عروس طنطا بعد 48 ساعة من زواجهما، باعترافات خطيرة فى تحقيقات النيابة العامة.

حيث أدلى  قاتل عروس طنطا باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة قائلًا، أنه طعن زوجته عدة طعنات بعد أن تربص لها فى غرفة النوم وعاجلها بعدة طعنات فى الصدر والبطن لمعايرتها له بأنه غير قادر على إتمام العلاقة الزوجية.

 

 اعترافات مثيرة لقاتل زوجته عروس طنطا.. "معرفش يدخل عليها ليلة الزفاف"

 

 

وأضاف المتهم بقتل زوجته عروس طنطا، أنه نزل للشارع  أمام الأهالى بكفر أبو داوود  التابعة لقرية نيفيا مركز طنطا،وقال لهم :"أنا قتل مراتى .. قتلتها عشان هى مش بكر وظل ممسكا بالسكين ملطخة بالدماء وسط ذهول الأهالي" .

وأدعى المتهم بقتل زوجته عروس طنطا،  أنه تناول مادة مخدرة وأنه كان تحت تأثير المخدر الذى لعب برأسه مما دفعه لارتكاب جريمته في محاولة منه لتضليل رجال المباحث.

 

الطب الشرعى يثبت عذرية عروس طنطا

 

وأثبت الطب الشرعى براءة عروس طنطا، مؤكدًا أنها تلقت أكثر من 8 طعنات نافذة بالصدر والبطن وأن العروسة بكر ولم يفض غشاء بكارتها.

 

وأوضح  أيمن الشبيني، محامي  المجني عليها “أيه الشبيني” المعروفة إعلاميا بـ"عروس طنطا"، اليوم الجمعة، والتي لقت مصرعها على يد زوجها  بعد 48 ساعة من زفافهما فى تصريحات له أن المتهم تربص بالمجني عليها داخل غرفة النوم. وقام بطعنها عدة طعنات قاتلة .


وأكد محامى المجنى عليها إن تقرير الطب الشرعي المبدئي أكد أن العروس تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم وقطع في أحد أصابع اليد وجرح في الرأس وتركها المتهم غارقة في الدماء داخل غرفة النوم ثم هاتف شقيقها تليفونيا يؤكد له أنه قتل شقيقته.

وكانت  الأجهزة الأمنية بالغربية قد كشفت  ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية

 


و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.


وبالعرض على النيابة قررت حبس احتياطيا على ذمة التحقيق.