الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل مقتل عروس طنطا على يد زوجها.. النيابة توجه بتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود العيان

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:59 م
عروس طنطا
عروس طنطا

وجهت النيابة العامة بمركز طنطا بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع سكن الزوجين وسماع أقوال أسرتهما وشهود عيان من جيرانهم بكفر أبو داود بمحافظة الغربية.

 

تفاصيل مقتل عروس طنطا على يد زوجها.. النيابة توجه بتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود العيان  



كان  المستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية أصدر توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز طنطا بحبس الزوج المتهم بارتكاب الواقعة 4 أيام علي ذمة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل مقتل عروس طنطا على زوجها



خيمت  حالة من الحزن والألم على أهالى قرية كفر أبو داوود التابعة لمركز طنطا عندما علموا بمقتل اية الشبينى ابنة القرية على يد زوجها بعد زفافهما بـ 48 ساعة.

و انتابت الآلاف من أبناء أسر وعائلات قرية نفيا  وكفر ابو التابعين  لمركز طنطا بمحافظة الغربية حالة من الحزن عقب تجرد زوج من كافة المشاعر الإنسانية وارتكابه جريمة إنهاء حياته زوجته العروس  التى لم تتجاوز 25 عاما  من عمرها باستخدام أداة حادة "سكين" ولقنها طعنات غادرة في أماكن متفرقة من جسده لمعايرته بضعفه عقب زواجهما ب48 ساعة خلال إجازة عيد الفطر.

وشيع أسر وعائلات القرية المكلومة جثمان الفتاة الضحية في مشهد جنائزي مهيب عقب أداء صلاة الجنازة على جثمانها بالمسجد الكبير مساء أمس الخميس  وسط مشاركة مشايخ القرية والقري المجاورة حتى مثواها الأخير ودفنها بمقابر أسرتها الأمر الذي أوجع قلوب الجميع.

وكان ضباط مباحث مركز طنطا قد ألقوا القبض على المتهم واعترف تفصيليا بالحادث وارشد عن السكين المستخدم .
وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة التى قررت حبسه احتياطيا مع مراعاة التحديد .