الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد 48 ساعة من زفافهما.. الصور الأولى لـ"عروس طنطا" ضحية القتل على يد زوجها

الجمعة 28/أبريل/2023 - 12:58 م
عروس طنطا
عروس طنطا

 صدمة ووجيعة انتابت الآلاف من أبناء أسر وعائلات قرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية استمرارا لحالة الألم عقب تجرد زوج من كافة المشاعر الإنسانية وارتكابه جريمة إنهاء حياته زوجته العروس في العقد الثالث من عمرها باستخدام أداة حادة "سكين" ولقنها طعنات غادرة في أماكن متفرقة من جسده لمعايرته بضعفه عقب زواجهما ب48 ساعة خلال إجازة عيد الفطر.

 

 الصور الأولى لـ"عروس طنطا" ضحية  القتل على يد زوجها

 

حصل "مصر تايمز" على الصور الأولى للعروس ضحية القتل على يد زوجها بعد 48 ساعة من زواجهما في خامس أيام عيد الفطر، الجريمة التي شهدتها قرية نفيا بمركز طنطا بمحافظة الغربية.

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية.

مباحث الغربية تكشف النقاب عن مقتل عروسة بقرية نفيا بعد زواجها بـ48 ساعة

 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

 

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده من أسرة بقرية نفيا يفيد بمصرغ  فتاة تدعي "أية.ح.أ" في العشرينات من عمرها والعثور جثمانها جثة هامدة مصابة بعدة طعنـات داخل منزل الزوجية .

  

 

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية امن الغربية تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض واقعة.

 

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من ضبط المتهم و اقتياده إلي  مركز شرطة طنطا وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة انتقاما من العروس بسبب خلافات أسرية. 


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لإستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة.

 

وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وجار التجهيز لتمثيل المتهم كيفية ارتكابه الواقعة وسط تشديدات أمنية.