الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: "أجويرو لن يفقد غريزته مهما ابتعد عن الملاعب"

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 09:52 ص
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

أبدى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إعجابه بردة فعل مهاجمه سيرجيو أجويرو العائد من الإصابة، أمام مارسيليا الفرنسي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وهز اللاعب الأرجنتيني الشباك بعد 10 دقائق من عودته في الفوز على الفريق الفرنسي أمس الأربعاء، وغاب أجويرو، هداف مانشستر سيتي عبر العصور، عن بداية الموسم بسبب جراحة في الركبة وأصيب مرة أخرى في مواجهة أولمبياكوس الشهر الماضي.

وسجل اللاعب الأرجنتيني في مباراته الخامسة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 41 هدفا في دوري الأبطالـ وأبلغ جوارديولا وكالة "رويترز" الإخبارية، بعد الفوز 3-0: "غريزته في تسجيل الأهداف ستظل موجودة".

وتابع: "الأهم هو مشاركته في التدريب 3 أو 4 مرات، ورد فعله في التدريبات كان جيدا"، وأشار جوارديولا إلى أن أجويرو لن يشارك في التشكيلة الأساسية ضد مانشستر يونايتد بعد غد السبت.

وأضاف: "خطوة بخطوة، المهم هو رد فعله (الخميس) بعد هذا المجهود"، ويحيط الغموض بموقف لاعب الوسط إيلكاي جندوجان بعد خروجه بعد نهاية الشوط الأول أمس الأربعاء، وقال جوارديولا: "إيلكاي تعرض لإصابة في الكاحل. خاض المباراة الأخيرة أمام فولهام لذا لم نرغب في المخاطرة".