الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يصعد لثمن نهائي دوري الأبطال.. والإنتر يودع (فيديو)

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:57 م
كريم بنزبما
كريم بنزبما

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "الفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما تعادل الإنتر الإيطالي سلبياً مع شاختار الأوكراني في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزيبي مايتزا"، بمدينة "ميلانو"، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.



وجاء هدفي ريال مدريد عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين 9 و32، بعدما عادل رقم البرازيلي روبرتو كارلوس، كأكثر لاعب غير إسباني مشاركة في المباريات بمختلف المسابقات مع ريال مدريد برصيد 527 مباراة.



وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالآتي: كورتوا في حراسة المرمى - ميندي - راموس - فاران - فاسكيز - كروس - كاسيميرو - مودريتش - فينيسيوس - بنزيما – رودريجو، بينما جاء تشكيل بوروسيا مونشنجلادباخ كالتالي، سومر في حراسة المرمى- ويندت - لاينر - جينتر - إلفيدي - ستيندل - كرامر - نيوهاوس - بليا - إمبولو - تورام.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما توقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 8 نقاط في المركز الثاني ليتأهل الفريقين سوياً لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

في حين انتقل شاختار الأوكراني لمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بعدما حل ثالثاً في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، خلف مونشنجلادباخ الذي تفوق في المواجهات المباشرة، في حين خرج الإنتر "خالي الوفاض"، بعدما اكتفى حصد 6 نقاط في المركز الرابع والأخير.