الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتعادل مع ميتييلاند في ليلة محمد صلاح التاريخية (فيديو)

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:52 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل فريق ميتييلاند الدانماركي مع ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق محمد صلاح في الثانية 55، قبل أن يتمكن ألكسندر سكولز من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.



محمد صلاح بات صاحب أسرع هدف في تاريخ مشاركات نادي ليفربول الإنجليزي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما بات محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 22 هدفًا، بعدما نجح في فض الشراكة مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول صاحب الـ 21 هدفًا في دوري الأبطال.



وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي: كيليهير في حراسة المرمى- ألكسندر أرنولد - ريس ويليامز - فابينيو - تسيميكاس - كلاركسون - كيتا - مينامينو - جوتا - أوريجي – محمد صلاح، فيما جاءت تشكيلة ميتييلاند كالآتي: هانسن في حراسة المرمى - كولز - سفياتشينكو - شولز - باولينيو - أونييكا - كاجوستي - إيفاندر - دريير - مابل – كابا.

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما يحتل ميتييلاند المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.