السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا في الدوري الممتاز

الخميس 27/أبريل/2023 - 01:00 ص
 أوسوريو
أوسوريو

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك على نتيجة مباراة فريقة ضد سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف ضمن مؤجلات الاسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدورى المصري.

 

 أوسوريو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا في الدوري الممتاز

 

وقال خوان كارلوس أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كنا افضل فى مباراة اليوم من المباراة الماضية أمام المقاولون العرب".

 

وأضاف: "نجحنا فى خلق فرص كثيره، وكانت النتيجة قابلة للزيادة من جانبنا، والفريق سيطر على مجريات الامور وسعيد باداء اللاعبين اليوم".

 

وتابع: "كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم، وكما قولت من قبل، طريقة لعبى لا تعتمد فقط على أن مهاجم الفريق هو من يسجل، ولكن الطريقة مفتوحه للجميع كى يسجل".

 

وأكد: "سعيد بشباب النادى فهم عناصر صغيره مميزه، وسيكون لها دور فى المرحلة القادمة، كما ان وجودهم يخلق نوع من المنافسه".

 

وأردف: "لابد ان اشكر اللاعبين أصحاب الخبرات فى الفريق، مثل محمود الونش وشيكابالا فـ انا سعيد بهم وبكل لاعبى الفريق، ومباراة اليوم كانت صعبة، لان الخصم كان قوى".

 

وعن سبب التغيير الرباعى مع بداية الشوط الثانى قال: "الجميع ادى بشكل جيد، وانا فى العموم اجرى التغييرات حسب مجريات اللعب، وكان هدفى ان ارى الجميع".

 

واختتم: "مباراة السوبر القادمة مباراة صعبة انا اعلم هذا، وامامنا 10 ايام للاستعداد لها بشكل جيد، وانا هنا فى هذا المنصب كى احقق اكبر فوز هذا الموسم بالنسبة لوضع الفريق مؤخراً".

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما يحيل سيراميكا كليوباترا في المركز 11 برصيد 30 نقطة.