الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 05:14 م
الترجي
الترجي

أعلن الترجي التونسي خضوع لاعبه الليبي حمدو الهوني لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب حتى 4 أسابيع.
 

وتعرّض الهوني للإصابة في مباراة فريقه أمس الثلاثاء ضد النجم الساحلي  في الجولة الرابعة من مجموعة التتويج في الدوري التونسي.

 

وقال الترجي في موقعه الرسمي إن لجنته الطبية ارتأت نتيجة الفحوص "إخضاع مهاجم فريقنا إلى عملية جراحية هذا المساء يركن بعدها إلى الراحة لمدة تتراوح بين 3 أسابيع وشهر".

 

كما سيغيب الهوني عن مبارتي الصفاقسي والإفريقي ضمن مرحلة التتويج من الدوري المحلي التي يحتل فيها مركز الوصافة بفارق نقطة عن النجم الساحلي، علماً أنه يهيمن على الدوري المحلي في السنوات الست الأخيرة.

 

الترجي يفوز على النجم الساحلي وينفرد بوصافة مجموعة التتويج بالدوري التونسي
 

 

الترجي ضد النجم الساحلي.. حقق فريق الترجي التونسي فوزاً هاماً على حساب النجم الساحلي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حمادي العقربي في رادس، بالجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري التونسي.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب رياض بن عياد في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

 

وجاء تشكيل الترجي كالتالي: بن شريفية، مرياح، توڤاي، بوشنيبة، بن حميدة، كوليبالي، بن رمضان، بوڤرين، زدام، الهوني، بن حمودة.


 فيما دخل النجم الساحلي المباراة بالتشكيل التالي:
علي الجمل، علية البريڨي، حسام بن علي، زياد بوغطاس، حمزة الجلاصي، سيديبي صومايلا، جاك مبي، أسامة عبيد، زين الدين بوتمان، لؤي بن حسين، يوسف العبدلي.


الترجي ضد النجم الساحلي.. بهذه النتيجة يواصل النجم الساحلي صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 1 وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2.

 

الترجي ضد النجم الساحلي.. بينما تواجد الترجي في المركز الثاني بترتيب الدوري التونسي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 2 والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم.

 

الترجي ضد النجم الساحلي وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمها إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، وتأهلت الأندية الأربعة الأوائل في جدول ترتيب كل مجموعة إلى المرحلة الثانية "مرحلة التتويج"، لتحديد الفريق الفائز باللقب.