الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تعلن بشرى للمواطنين بشأن تخفيضات للسلع الغذائية

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 04:05 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت وزارة الداخلية، مد مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهرين لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية مع مواصلة الدفع بسيارات منظومة «أمان» لطرح سلع غذائية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

 

الداخلية تعلن بشرى للمواطنين بشأن تخفيضات للسلع الغذائية

 

قالت الداخلية في بيان اليوم الأربعاء: «استمرارًا لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.. تواصل وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية الرئيس السيسي لمدة شهرين اعتبارًا من نهاية شهر رمضان.. لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)».


وقد تقرر زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في المبادرة لتصل إلى 28 سلسلة تجارية بإجمالى 1211 فرعا على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إقامة 4 معارض رئيسية «سرادقات» بالقاهرة والجيزة.

 

 كما تم التنسيق مع مسئولى عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بـ 5 سيارات لكل قافلة وذلك لطرح السلع الغذائية وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجًا بالقاهرة الكبرى».