الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مان سيتي ضد ارسنال.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 01:01 م
ارسنال
ارسنال

ارسنال.. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قبل مباريات الجولة الـ 33،والتي تشهد مباريات مثيرة تجمع بين ارسنال ومانشستر سيتي وليفربول ضد وست هام يونايتد، ويواجه ايضا تشيلسي وبرينتفورد ونوتيجهام امام برايتون.

 

ارسنال.. وينفرد النرويجي إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بصدارة هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا بفارق 9 أهداف عن هاري كين صاحب المركز الثاني برصيد 23 هدفًا.

 

ارسنال.. بينما يبتعد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قليلًا ليتواجد بالمركز الرابع برصيد 16 هدفًا فقط خلال هذا الموسم مع الريدز.

 

مان سيتي ضد ارسنال.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم

 

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 32 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 23 هدفًا.

إيفان توني، برينتفورد، 19 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول، 16 هدفًا.

جابريل مارتينيلي، آرسنال، 15 هدفًا.

ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 15 هدفًا.

واتكينز، أستون فيلا، 14 هدفًا.

بوكايو ساكا، آرسنال، 13 هدفًا.

مارتن أوديجارد، آرسنال، 12 هدفًا.

ألميرون، نيوكاسل يونايتد، 11 هدفًا.

ألكسندر ميتروفيتش، فولهام، 11 هدفًا.

رودريجو، ليدز يونايتد، 11 هدفًا.

 

ارسنال.. وفي ذات السياق التقي فريق مانشستر سيتي مع أرسنال في 135 مباراة سابقاً بمختلف البطولات، تسلح الجانرز الفوز في 64 مباراة، بينما سجل مانشستر سيتي الفوز في 37 مبارة، وهيمن التعادل على 34 مواجهة جمعت بينهما، وسجل لاعبي أرسنال 207 هدف في حين استقبل من مان سيتي 153 هدف.

 

ارسنال.. ويتصدر ارسنال ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 75 نقطة، جمعهم من 32 لقاء حتى الان حقق الفوز 23 مباراة وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة في 3، سجل لاعبي الفريق 77 هدفًا وتلقى 34 هدف.

 

ارسنال.. بينما يزاحم مان سيتي نظيره ارسنال في الصداراة ويسعى للزحف اليوم نحو القمة، حيث يبتعد مان سيتي عن الصدارة بخمسة نقاط فقط، بجانب صراع ارسنال في تثبيت اقدامها في المركز الاول.

 

ارسنال.. ويخوض السيتي اللقاء مفعماً بالثقة، في ظل تحقيقه انتصارين في غاية الأهمية خلال الفترة الماضيةـ بالفوز على بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي، ثم التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على شيفيلد يونايتد 3-0 في نصف النهائي.